إلهام الفضالة تعلق على شخصيتها في مسلسل «بعد غيابك عني» بعد خطفه للأنظار

تمكن مسلسل «بعد غيابك عني» بعد عرض أولى حلقاته ضمن السباق الرمضاني 2024 في خطف الأنظار إليها، كما لفت ظهور الفنانة إلهام الفضالة بشخصيتها إعجاب العديد من محبيها.

وتسببت الأحداث السريعة المليئة بالتشويق، بجانب النجوم المميزة في مسلسل بعد غيابك عني»، في تصدره بعد إذاعة الحلقات الأولى له ضمن مسلسلات رمضان 2024.

إلهام الفضالة في بعد غيابك عني

شاركت الفنانة إلهام محبيها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، مقطع فيديو من أحداث الحلقة الأولى، وعلقت قائلة: «بدأت قصة شاهة ومعاناتها من مرض ثنائي القطب.. شخصية جديدة وكاركتر مركب.. الحلقة الأولى من مسلسل بعد غيابك عني».

ملخص أحداث الحلقات الأولى

كشفت أحداث الحلقات الأولى من المسلسل أن شاهة، التي تقوم بشخصيتها إلهام تعاني من اضطراب نفسي، الذي كان له تأثير على حياتها الخاصة في علاقتها مع زوجها التي أصبحت متوترة بصورة مستمرة.

كما أثر هذا الاضطراب على حياتها العملية لذلك أصبحت غير قادرة على مزاولة مهنة الرسم، ويشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم:« تركي اليوسف، شهاب جوهر، مرام البلوشي» وغيرهم، والمسلسل من تأليف علياء الكاظمي، بينما إخراج سائد بشير الهواري.

أعمال إلهام الفضالة القادمة

يشار إلى أن إلهام تقوم بتصوير مسلسلها الجديد «خواتي غناتي»، مع المخرج سائد هواري، وسوف يتم عرضه بعد نهاية السباق الرمضاني 2024.

وسوف تقوم إلهام بشخصية «غيداء»، ويدور  العمل في إطار اجتماعي يسلط الضوء على عدد من القضايا الاجتماعية منها العنف الأسري، ويتحدث عن قصة 4 أخوات وأب مقعد، حيث قامت الأخت الكبرى بهمة تربيتهم وذلك بعد وفاة والدتهم.

ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم منهم: «غازي حسين، إبراهيم الحربي، فيصل العميري، عبدالله بهمن» وغيرهم  وهو من تأليف جميلة جمعة.

اقرأ أيضًا: إلهام الفضالة تكشف عن وصية جواهر الكويتية الأخيرة.. ما علاقة الحجاب؟