تشكيلة أزياء جديدة من Guess تناسب أجواء شهر رمضان الكريم.. تجمع بين الأناقة والحشمة

اهتمامًا خاصًا توليه علامات الأزياء العالمية والمحلية لشهر رمضان الكريم، من خلال إطلاق تصميمات جديدة تجمع بين الأناقة والوقار لتناسب أجواء الشهر الفضيل.

أزياء أنيقة لشهر رمضان الكريم

وتزامنًا مع قرب حلول شهر رمضان الكريم 2024، أطلقت Guess مجموعتها المحدودة والأنيقة؛ إذ تسرد كل قطعة فيها قصة عن الجمال والتقاليد احتفالًا بحلول الشهر الكريم، لترتديها النساء المسلمات في جميع أنحاء العالم، ويجمعن في مظهرهن بين الجمال والأناقة والوقار الشديد.. فما هي أزياء شهر رمضان التي ضمتها التشكيلة؟

أزياءأزياء

ضمت هذه التشكيلة الجديدة من Guess فساتين ذات ثنيات مموجة بتفاصيل أومبريه مميزة، كما تضمن استحضار طبعات الأزهار الرومانسية لذكريات عزيزة ولحظات دافئة، وتعكس لمسات الميتاليك اللامعة بهجة الموسم، بينما تتألق طبعة لوغو 4G الأيقوني من Guess، على شكل زهرة الفاوانيا، بألوان الفوشيا والوردي والدراقي لتعبر عن الأمل والتألف وروح الاحتفال بالشهر الكريم.

القطع الرئيسية بتفاصيل محتشمة وأنيقة

ومن التفاصيل التي حرصت Guess على توافرها في تشكيلتها الجديدة لتناسب شهر رمضان الكريم، هي تصميم القطع الرئيسية بتفاصيل محتشمة وأنيقة، فتمزج الفساتين الطويلة بين الأناقة الكلاسيكية والأنوثة المفعمة، بينما تمنح أقمشة الساتان الفاخرة مظهرًا مريحًا وأنيقًا في الآن ذاته، وهي مثالية للسهرات واللقاءات المسائية.

ولأن الإطلالة الجميلة لا بد أن تكون في كامل صورتها، فقد قدمت Guess صندل LUSIC، الذي يجمع بين الراحة والرقي دون تكلّف بكعبه المنخفض (كيتن) الأنيق والمريح، وهو ملائم لكل مناسبة، كما تزين الزخارف الرائعة المرصَّعة بالأحجار الكريمة تصميمه المفتوح من الأمام، إلى جانب توفير اللمسة الأخيرة لتكتمل الإطلالة الأنيقة، فتأتي في التشكيلة أيضًا حقيبتي ميني ساتشل وكلاتش تويلر المُعاد تصوُّرهما بملمس جديد وألوان خاصة ومناسبة للموسم.

رمضانرمضان

حقيبتي ميني ساتشل وكلاتش تويلر

ولأن الإطلالة الأنيقة تحتاج إلى صندل راقي ناعم، فقد قدمت Guess صندل LUSIC ، الذي يجمع بين الراحة والرقي دون تكلّف بكعبه المنخفض (كيتن) الأنيق والمريح، وهو ملائم لكل مناسبة، كما تزين الزخارف الرائعة المرصَّعة بالأحجار الكريمة تصميمه المفتوح من الأمام، كما يأتي ضمن التشكيلة اللمسة الأخيرة لاكتمال الأناقة، وهي حقيبتي ميني ساتشل وكلاتش تويلر المُعاد تصوُّرهما بملمس جديد وألوان خاصة ومناسبة للموسم.

جدير بالذكر أن نجمة السوشال ميديا "فاطمة جعفر"تتصدَّر الحملة الإعلانية لـGuess، من خلال احتفالها بحلول الشهر الكريم وموسم الأعياد بأناقة فائقة.

اقرأ أيضًا: أبرز لقطات أسبوع الموضة في باريس.. فيكتوريا بيكهام على عكازين وجورجينا تغازل رونالدو