أرقى وأحدث الأزياء العالمية لشهر رمضان الكريم.. كوني في كامل أناقتك

حرصت علامات الأزياء العالمية، على تصميم مجموعات كبسولة حصرية لمنطقة الشرق الأوسط، مُصمّمة خصيصًا لتناسب ثقافة المنطقة وأيضًا أجواء شهر رمضان الكريم.

علامات الأزياء العالمية وشهر رمضان الكريم

تزامنا مع اقتراب شهر رمضان نستعرض في السطور التالية أرقى علامات الأزياء العالمية التي يمكنكِ ارتدائها خلال الشهر الفضيل، حتى تبدين في كامل أناقتك وسط الحاضرين.

أزياءأزياء

أزياء عالمية تناسب أجواء شهر رمضان

قدمت شركة "Prada" العالمية مجموعة رائعة من الأزياء التي تناسب أجواء شهر رمضان الكريم، والتي تجعلك تبدين أروع وأكثر أناقةً ويهاءً خلال الشهر الكريم، ومنها الطقم الحريري المؤلف من قميص وبنطلون مزودين بالنقشات، ومعه الوشاح بنقشة مطابقة، وأيضًا معطف الترانش باللون الجملي الكلاسيكي ليكتمل "اللوك" ومعه الأناقة.

أزياءأزياء

كما قدمت دار "Valentino" مجموعة كبسولة حصرية للشرق الأوسط بعنوان "فالنيتو إن ذا لايت" Valentino In The Light، مصمّمة خصّيصًا لتناسب المنطقة والاحتفالات بشهر رمضان، وتضم هذه المجموعة حقائب اليد والأحذية النسائية من "فالنتينو غارافاني" Valentino Garavani.

أزياءأزياء

إظهار الألوان بالدرجات الناعمة

ولتكتمل أناقتك وسحرك طوال فترة شهر رمضان الكريم، يمكن الاعتماد على المجموعة الرائعة التي تقدمها دار "Valentino" وتضم تشكيلة كاملة من القطع تماشي أجواء شهر رمضان الكريم وبأسلوب عصريّ مُنمّق، من خلال إظهار الألوان بالدرجات الناعمة من الذهب الزهري والألوان الباهتة بتأثير البودرة مع استخدام نمط "توال إيكونوغراف" Toile Iconographe الذي تتميز به الدار في مختلف ابتكاراتها وتصميماتها.

أزياءأزياء

وتقدم Loro Piana مجموعة كبسولة تناسب أجواء الشهر الكريم؛ إذ تستوحي تصاميمها من جمال الطبيعة في منطقة العُلا في المملكة العربية السعودية ومن روعة تكويناتها الصخرية بألوانها الغنية، وتضم المجموعة البدلات ذات البنطايل الرقيقة والواسعة والتنانير الملفوفة حول الجسم والفساتين والقفاطين، يميز جميعها خطوط بسيطة وأنيقة، إلى جانب الفساتين المصنوعة من قماشي Solaire وAntigua، التي تضيف لمسة سحرية إلى مظهرك.

اقرأ أيضًا: نجمات ظهرن بنفس الإطلالة ويرتدين الأزياء في مناسبات مختلفة.. أيهن أجمل؟