دراما رمضان 2024.. 3 مسلسلات خارج المنافسة

غادرت خلال الفترة الماضية عدد من المسلسلات من منافسة دراما رمضان 2024، لعدد من الأسباب على الرغم من قرب انتهاء تصوير بعضها.

وشهدت الأيام الماضية إعلان أكثر من مسلسل مغادرته السباق الرمضاني 2024، على الرغم من إنجاز جزء كبير من أحداثها، ولكن منذ بدء عمليات الدعاية واقتراب بدء العرض تم تأجيل بعضها.

مسلسلات خارج دراما رمضان 2024

كشف صناع عدد من مسلسلات رمضان 2024 بعد أن تم الإعلان عن دخولها السباق الرمضاني في الأيام الماضية، عن خروجها، وذلك نتيجة لمجموعة من الأسباب بعضها يتعلق بأزمات إنتاجية وأخرى لعدم تصويرها كاملة وغيره، ومنها:

أمير العوامري للفنان هاني سلامة

واحد من الأعمال التي أعلنت سريعًا خروجها من السباق الرمضاني لعام 2024، بعد وقت قصير من إعلان بطلها المنافسة هو مسلسل «أمير العوامري» بطولة النجم المصري هاني سلامة.

وخرج أمير العوامري من موسم دراما رمضان 2024، نتيجة لأزمات إنتاجية تسببت في إيقافه بعد أسبوعين فقط من تصويره.

وأيضًا بعد عودة العمل، ونشر أبطال العمل دخوله السباق. وكذلك عرضت قناة النهار البرومو، توقف مرة أخرى، ليعلن خروجه بشكل نهائي من السباق.

والعمل من بطولة عدد من النجوم بجانب هاني سلامة أبرزهم: سوسن بدر، مي سليم، ميرهان حسين، أحمد صفوت، سلوى خطاب، خالد زكي، مها نصار، حجاج عبد العظيم»، وغيرهم. والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

جريمة منتصف الليل للفنانة رانيا يوسفجريمة منتصف الليل للفنانة رانيا يوسف

جريمة منتصف الليل للفنانة رانيا يوسف

كما تضمنت قائمة المسلسلات التي تم الإعلان عن خروجها مؤخرًا من موسم دراما رمضان 2024، هو مسلسل «جريمة منتصف الليل» بطولة الفنانة رانيا يوسف.

وكانت رانيا قد كشفت أنه تم تصوير أجزاء من العمل خلال الأسابيع الماضية، ورغمذلك أعلنت الشركة المنتجة تأجيل المسلسل لما بعد شهر رمضان الكريم ليكون خارج السباق، على أن يتم عرضه بعد عيد الفطر المبارك بعد أن يتم الانتهاء من تصويره نهائيًا.

ويشارك في بطولة مسلسل "جريمة منتصف الليل"، مع رانيا يوسف، عدد من النجوم أبرزهم «أحمد عبد العزيز، صلاح عبد الله، عفاف شعيب، ميار الغيطي، محمد عز، محمد مهران، أحمد جمال سعيد» وآخرين والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

إثبات نسب للفنانة درةإثبات نسب للفنانة درة

إثبات نسب للفنانة درة

وجاء مسلسل إثبات نسب للنجمة التونسية درة واحد من المسلسلات التي تم تأجيلها لبعد رمضان 2024 بعد الترويج بها بأيام قليلة، على الرغم من تصوير جزء من أحداثه.

وكشف صناع العمل عن تأجيل العمل بسبب أنهم لن يتمكنوا من الانتهاء من تصويره قبل شهر رمضان المبارك، بسبب بدء التصوير متأخرًا.

وكانت بطلة العمل درة قد كشفت خلال تصريحات لها، أنها لا تهتم بالعرض خلال موسم دراما رمضان أو خارجه فقط المهم هو أن يكون العمل متكامل ويخرج بشكل متكامل للجمهور.

ومسلسل إثبات نسب من بطولة مجموعة من النجوم، أبرزهم «صدقي صخر، محمود عبد المغني، هند عبد الحليم، محسن محيي الدين» وغيرهم، والعمل من تأليف محمد ناير، بينما قصة جمال رمضان، حيث شارك في كتابة السيناريو، إخراج أحمد عبده.

اقرأ أيضًا: 3 أعمال درامية خليجية تشارك في السباق الرمضاني 2024.. حبكة تراثية تاريخية مميزة