تصاميم علامات الأزياء في رمضان 2024.. احتفلي بروح الشهر الفضيل بأسلوب عصري راق

تبحث العديد من النساء مع اقتراب الشهر الفضيل عن تصاميم علامات الأزياء في رمضان 2024، خاصة أن الدور العالمية تخصص مجموعة حصرية للاحتفال بهذا الشهر.

وتقوم العلامات بذلك احترامًا منها لثقافة الشرق الأوسط، وكنوع من الاحتفالات بقدوم الشهر المبارك، فتقوم بتخصيص أزياء خاصة له.

علامات الأزياء في رمضان 2024

 تحتفل علامات الأزياء العالمية بشهر رمضان الكريم 2024، من خلال عدة تصاميم مصممة خصيصًا للاحتفاء بروحانيات الشهر المبارك بشكل راقي وملائم للنساء من مختلف الفئات.

خلال السطور التالية سوف نقدم لكِ مجموعة موديلات من أفخم دور الأزياء العالمية التي قامت بتصميمها بمناسبة شهر رمضان، اختاري منها الملائم لك في سهراتكِ الرمضانية.

مجموعة كابسول Loro Piana لرمضان 2024مجموعة كابسول Loro Piana لرمضان 2024

مجموعة الكابسول من «Loro Piana» لشهر رمضان 2024

قدمت علامة الأزياء Loro Piana تصاميم جديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك 2024، وهذه العلامة بشكل خاص تستوحى الموديلات من جمال الطبيعة الخلابة في منطقة العلا بالمملكة.

وسوف تلاحظين أن هذه المجموعة مستوحاة من روح التكوينات الصخرية الرائعة بألوانها الغنية، وتعتمد على تنسيق القطع المتعددة فوق بعضها.

كما أنها تعتمد على الألوان الترابية الدافئة مع ألوان الصحراء الجميلة، والتي تضيف لمسة من جذابة وتستلهم روح الصحراء مع الألوان التي يضيفها شروق الشمس على صخور العلا.

مجموعة كابسول Loro Piana لرمضان 2024مجموعة كابسول Loro Piana لرمضان 2024

وشملت هذه المجموعة على عدد من القطع التي تضمنت البدلات ذات البنطايل الرقيقة الواسعة وكذلك التنانير الملفوفة حول الجسم والفساتين والقفاطين.

كما جاءت تصاميم الفساتين المصنوعة من قماشي Solaire وAntigua التي تحاكي الكريب بحبكةٍ مائلة حيث يمتازان بخفتهما العالية والأنيق.

فهي من المجموعات التي تتميز بوجود أكثر من تصميم مختلف ولكن جميعها بخطوطٍ بسيطة وأنيقة، حيث تعكس براعتها في فن الخياطة حيث يمكن أن تختاري منها التصميم الأقرب بالنسبة لكِ.

وجاءت هذه المجموعة التي قدمتها لنا الدار حتى تبرهن مدى احترامها العميق لثقافة الشرق الأوسط، وأيضًا لتحتفي بالشهر الكريم.

مجموعة كابسول Loro Piana لرمضان 2024مجموعة كابسول Loro Piana لرمضان 2024

مجموعة «ROSE CAPSULE» من ستيلا مكارتني لشهر رمضان 2024

ومن علامات الأزياء الشهيرة التي صممت مجموعة خاصة لشهر رمضان المبارك 2024 دار Stella McCartney، وذلك من خلال مجموعة Rose Capsule.

وتلاحظين أن هذه المجموعة، جاءت بتشكيلة هدايا خاصة تقوم الدار بتقديمها احتفالاً بالشهر الكريم وعيد الفطر.

مجموعة «ROSE CAPSULE» من ستيلا مكارتني لرمضان 2024مجموعة «ROSE CAPSULE» من ستيلا مكارتني لرمضان 2024

وجاءت هذه المجموعة المقدمة من الدار لتكرم رمزية الوردة في الإسلام باعتبارها تعبير عن روعة الخالق والحب والجمال الطبيعي.

وشملت المجموعة على عدد من التصاميم الجاهزة والاكسسوارات التي جاءت مستوحاة من التصاميم الأيقونية لدار Stella.

كما جاءت حتى تمزج ما بين الاحتشام والحداثة، و كذلك ما بين التقاليد والابتكار، في تصاميم مميزة وجذابة يمكن الاعتماد عليها خلال سهرات رمضان المبارك.

 وكذلك تنوعت أقمشة التصاميم في المجموعة ما بين ألوان وردية وسوداء خفيفة، بحيث يمكنكِ اختيار منها المفضل لكِ.

مجموعة «ROSE CAPSULE» من ستيلا مكارتني لرمضان 2024مجموعة «ROSE CAPSULE» من ستيلا مكارتني لرمضان 2024

كما جاءت المجموعة تحتوي على الفساتين ذات الكابات غير المتناظرة غير القفاطين الساحرة، والموديلات المطرزة بالكريستال الخالي من الرصاص، حتى تضيف لمسة ساحرة وتكون ملائمة للمناسبات خلال النهار أو المساء.

وستلاحظين تنوع الأقمشة التي تم الاعتماد عليها في التصاميم التي جاءت فائضة لتقليل الهدر، كما أنه ستجدين نمط S-Wave  المستخدم في التصاميم وهو مثل الوردة، ويدل على جمال الطبيعة وانسجامها.

مجموعة «ROSE CAPSULE» من ستيلا مكارتني لرمضان 2024مجموعة «ROSE CAPSULE» من ستيلا مكارتني لرمضان 2024

مجموعة «Prada» بمناسبة شهر رمضان 2024

بالنسبة لهذه المجموعة في تجمع ما بين الرقي والاختلاف، حيث يلتقي امتداد رمال الصحراء الذي لا حدود له مع زرقة السماء اللانهائية لتشكيل صورة مميزة.

وقدمت برادا هذه المجموعة للاحتفال بقدوم شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك، حيث تقوم بتسليط الضوء في هذه التصاميم على المجسمات الشفافة بألوانها الداكنة والأسطح التي تعكس الضوء على العناصر الطبيعية.

مجموعة Prada لشهر رمضان 2024مجموعة Prada لشهر رمضان 2024

وقدمت Prada عدد من التصاميم المختلفة منها الطقم الحريري الذي يتكون من قميص وبنطلون المزدانين بالنقشات المختلفة، بالإضافة لعدد من الموديلات الأخرى الجذابة من وحي الطبيعة.

كما قدمت الدار تصاميم عملية متميزة بألوان ترابية ليلتقي مع ألوان الصحراء الساحرة الجذابة. 

مجموعة Prada لشهر رمضان 2024مجموعة Prada لشهر رمضان 2024

اقرأ أيضًا: أزياء رمضانية مستوحاة من القبائل العربية.. نورة آل الشيخ تطرح مجموعتها لرمضان