مواعيد عرض مسلسل جودر والقنوات الناقلة له.. صراع بين الأشقاء

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يزداد البحث عن المسلسلات المُنتظرة التي ستُعرض على الشاشات العربية، ومن بين هذه المسلسلات، يعد مسلسل جودر من أكثر الأعمال المُنتظرة، خاصةً مع مشاركة النجم ياسر جلال في بطولته، ما زاد من بحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل جودر والقنوات الناقلة له.

مسلسل جودر للنجم ياسر جلال

ويشهد مسلسل جودر أحداثًا قوية وصراعات مثيرة، وهو ما اتضح من خلال البرومو الدعائي لمسلسل جودر الذي نُشر من قِبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذي زاد معه البحث عن مواعيد عرض مسلسل جودر والقنوات الناقلة له.

جودرجودر

مواعيد عرض مسلسل جودر والقنوات الناقلة له

في إطار توضيح مواعيد عرض مسلسل جودر والقنوات الناقلة له، يمكن الإشارة إلى أن كل عشاق الدراما الرمضانية والمصرية يمكنهم مشاهدة حلقات مسلسل جودر طوال 15 يومًا من شهر رمضان الكريم، عبر قناة "ON" من خلال القمر الصناعي نايل سات، كما يمكن مشاهدة مسلسل جودر عبر منصة WATCH IT الرقمية.

وحول مواعيد عرض المسلسل فهي لم تُحدد حتى الآن.

وتدور أحداث مسلسل جودر حول الصياد جودر بن عمر المصري الذي يجسّد دوره الفنان ياسر جلال، وتواجهه العديد من التحديات والصراعات مع أشقائه، بالإضافة إلى القوة الشريرة التي تُسيطر عليه منذ طفولته وتسعى لفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز.

جودرجودر

فريق عمل مسلسل جودر

وإلى جانب النجم ياسر جلال يشارك في بطولة مسلسل جودر نخبة من الفنانين، أبرزهم نور، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، نادي مهنى، ووفاء عامر، ويأتي المسلسل من إخراج إسلام خيري، وتأليف أنور عبد المغيث، وإنتاج تامر مرتضى من خلال شركتي "ميديا هب سعدي - جوهر" و"أروما".

اقرأ أيضًا: الدراما السعودية في رمضان 2024.. 4 أعمال تنافس بقوة