مواعيد عرض مسلسل حق عرب والقنوات الناقلة.. ملحمة من الصراعات

مع اقتراب شهر رمضان المعظم، يترقب محبو الدراما العربية عرض مسلسلات جديدة تُثري هذا الشهر الفضيل، ومن بين الأعمال المُنتظرة بشدة مسلسل حق عرب للنجم المصري أحمد العوضي، الذي يدور في إطار اجتماعي شعبي؛ لذا زاد البحث عن مواعيد عرض مسلسل حق عرب والقنوات الناقلة له.

مواعيد عرض مسلسل حق عرب والقنوات الناقلة

وعرضت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في وقت سابق لها، البرومو الدعائي لمسلسل حق عرب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذي زاد معه البحث عن مواعيد عرض مسلسل حق عرب والقنوات الناقلة له، وهو ما نستعرضه في السطور التالية.

حق عربحق عرب

في إطار توضيح مواعيد عرض مسلسل حق عرب والقنوات الناقلة له، يمكن الإشارة إلى أن كل عشاق الدراما الرمضانية والمصرية يمكنهم مشاهدة حلقات مسلسل حق عرب يوميًا طوال شهر رمضان الكريم، عبر قناة "ON" من خلال القمر الصناعي نايل سات، كما يمكن مشاهدة المسلسل عبر منصة WATCH IT الرقمية.

وحول مواعيد عرض المسلسل فهي لم تُحدد حتى الآن.

أحداث مسلسل حق عرب

وتدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي، حول شاب يُدعى عرب السويكري، الذي يعيش في حي الجمالية، ويتزوج من "هدى"، التي تلعب دورها الفنانة دينا فؤاد، ويواجه العديد من التحديات في حياته، بدءًا من صراعاته الشخصية وصولًا إلى مواجهات مع قوى الشر في محيطه، كما يُقدم المسلسل مزيجًا فريدًا من التشويق والإثارة، مع وجود قصص إنسانية تُلامس الواقع وتُعالج قضايا اجتماعية مهمة.

حق عربحق عرب

فريق عمل مسلسل حق عرب

وإلى جانب الفنان أحمد العوضي، يُشارك في بطولة مسلسل حق عرب نخبة من نجوم الدراما العربية، أبرزهم دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، وأحمد عبد الله محمود.

ويأتي مسلسل حق عرب في السباق الرمضاني هذا العام من إخراج إسماعيل فاروق، صاحب العديد من الأعمال الناجحة، ويُشرف على الكتابة المؤلف محمود حمدان.

اقرأ أيضًا: الدراما السعودية في رمضان 2024.. 4 أعمال تنافس بقوة