مواعيد عرض مسلسل مليحة رمضان 2024 والقنوات الناقلة

بدأت عمليات البحث عن مواعيد عرض مسلسل مليحة رمضان 2024 والقنوات الناقلة له، مع اقتراب الشهر الفضيل؛ فهو واحد من بين الأعمال الفنية المشاركة في هذا الموسم.

ويترقب محبو الدراما التلفزيونية اقتراب الشهر الكريم، لمعرفة مواعيد الأعمال الفنية التي ستعرض خلاله من أجل اختيار الأوقات المناسبة، ومن بينها هذه الأعمال، مسلسل مليحة رمضان 2024، بطولة النجمة ميرفت أمين، وهو عودة لها بعد فترة غياب.

موعد عرص مسلسل مليحة رمضان 2024

يعرض مسلسل مليحة ضمن مسلسلات رمضان 2024، ومنذ طرح البرومو الرسمي والبوسترات الدعائية للعمل، والجمهور يبحث عن مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له.

ومن المقرر أن يخوض مسلسل مليحة السباق الدرامي الرمضاني لهذا العام 2024، وهو ينتمى لنوعية الأعمال الدرامية القصيرة «15 حلقة».

وكشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن المسلسل يبدأ عرض أولى حلقاته في النصف الثاني من شهر رمضان، على  مجموعة قنوات «CBC وCbc drama»، بالإضافة إلى قناة الحياة وقناة «ON»، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة «WATCH IT».

مسلسل مليحة رمضان 2024مسلسل مليحة رمضان 2024

قصة مسلسل مليحة رمضان 2024

ومسلسل مليحة، بمثابة عودة للفنانة المصرية ميرفت أمين للتلفزيون، بعد فترة غياب عن الشاشة.

وتدور أحداث العمل حول فتاة فلسطينية وهي «مليحة»، كانت تعيش في ليبيا  بعد تركها موطنها فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000.

وذهب للعيش في ليبيا بسبب تدمير الاحتلال لمنزلهم، ثم تتوالى أحدث المسلسل في إطار مشوق خلال 15 حلقة، ما بين مليحة وضابط على الحدود المصرية الليبية يدعى أدهم؛ إذ تنشأ بينهما قصة حب، ومن هنا تبدأ الكثير من التساؤلات والمشاكل.

ويعد هذا العمل واحدًا من الأعمال الفنية الضخمة التي ستنافس بقوة في موسم دراما رمضان 2024، بعدما لفت انتباه الجمهور فور نشر الإعلان الترويجي والبوسترات الخاصة به، وينتظره المشاهدون خاصة أنه يتحدث عن فلسطين.

مسلسل مليحة رمضان 2024مسلسل مليحة رمضان 2024

أبطال مسلسل مليحة رمضان 2024

ويشارك في مسلسل مليحة المقرر عرضه في السباق الرمضاني للعام الحالي عدد  من النجوم بجانب النجمة ميرفت أمين، من أبرزهم التالي «أمير المصري، دياب، الفلسطينية سيرين خاس، أشرف زكي،  ديانا رحمة، مروان عايش،  حنان سليمان». كما أن العمل من تأليف رشا عزت الجزار، وإنتاج شركة DS+، بينما من إخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضًا: الدراما السعودية في رمضان 2024.. 4 أعمال تنافس بقوة