بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد اليوم في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

شاهد بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا في القمة السعودية التي تجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات البطولة الأسيوية للموسم الحالي 2024.

تأهل الهلال إلى دور ربع النهائي بالفوز على سباهان الإيراني بنتيجة 3-1، على أرضية استاد المملكة آرينا، في مباراة الإياب لدور الـ 16 من البطولة، فيما اقتنص فريق الاتحاد بطاقة صعوده للدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا بعدما فاز على نافباخور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف.

بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد اليوم في ربع نهائي دوري أبطال آسيا اليوم

يمكن لمتابعينا مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء لنسخة 2024 من خلال متابعة المقال الحالي، على أن يتم توفير رابط التشغيل مع انطلاق المباراة.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الهلال والاتحاد اليوم الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب «المملكة أرينا» في الرياض، حيث يتجدد الكلاسيكو مرة أخرى.

من المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم في التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مباراة الاتحاد ضد الهلال، كونها الناقل الحصري للبطولة، في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وبالتحديد عبر قناة Bein sports AFC.

اعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس عن تولي مهمة تعليق ديربي السعودية بين الهلال والاتحاد إلي المعلق عصام الشوالي بينما صرحت قناة SSC 1 عن تولي مهمة التعليق إلي علي سعيد الكعبي كذلك قناة Abu Dhabi Sports Asia 1 إلي المعلق بلال علام.

مقالات ذات صلة.. تشكيل مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا