من المذيعة التي استوحت منها صبا مبارك شخصية هند حاتم في بين السطور؟ (فيديو)

في مسلسل بين السطور، جسّدت الفنانة صبا مبارك دور "هند حاتم"، المذيعة الجريئة والمرأة القوية، وأثارت هذه الشخصية اهتمام الكثيرين، وتساءل البعض عن مصدر إلهام صبا مبارك في تجسيدها.

تُجسد الفنانة صبا مبارك دور مذيعة البرامج في مسلسل "بين السطور" بطريقة طبيعية وبدون تكلف، حيث تُقدم شخصية "هند حاتم" التي تُعرف بأسلوبها الحواري المميز وذكائها وقدرتها على إدارة الحوارات الصعبة.

وليس هذا الدور الأول لصبا في تجسيد شخصية إعلامية، حيث سبق وقدمت دور "نهال" في مسلسل "حق ميت" عام 2015.

وتُعرف صبا مبارك بقدرتها على تجسيد مختلف الشخصيات ببراعة، مما يجعلها من أهم الممثلات العربيات في الوقت الحالي.

من بين الإعلاميات اللواتي استوحت صبا مبارك منهنّ في بين السطور؟

في حوار لها مع ET بالعربي، كشفت صبا مبارك أنها لم تعتمد على مذيعة واحدة في بناء شخصيتها، بل استوحت من مجموعة من الإعلاميات اللواتي تُعجب بهنّ.

وأكدت صبا مبارك أنها حرصت على مشاهدة العديد من المقابلات والبرامج التي قدمتها هذه الإعلاميات، وذلك لفهم أسلوبهنّ وطرق طرحهنّ للأسئلة، بالإضافة إلى تعلّم كيفية التعامل مع الضيوف والمواقف المختلفة.

وأشارت صبا إلى أن شخصية "هند حاتم" هي شخصية مركبة، وليست مجرد تقليد لإعلامية معينة، بل هي مزيج من صفات وخصائص إعلاميات مختلفات، بالإضافة إلى إضافتها الشخصية من إبداعها وخيالها.

ختامًا، نجحت صبا مبارك في تقديم شخصية "هند حاتم" بشكل مُقنع ومُبهر، ونالت إعجاب الكثير من المشاهدين. 

مسلسل بين السطور والنسخة الكورية

ومسلسل بين السطور مقتبس من مسلسل كوري كان يحمل عنوان Misty؛ لذلك مع اشتعال أحداث المسلسل بنسخته المصرية بدأ الجمهور في البحث عن نهاية النسخة الأصلية لمعرفة القاتل.

تتشابك الأحداث وتتداخل الشخصيات، ويبدأ مسلسل "بين السطور" رحلة مثيرة للكشف عن الحقيقة.

المسلسل يرصد حياة إعلامية تدعى هند سالم، إذ تتعقد الأمور عند وقوع جريمة، وتجد نفسها مضطرة لمواجهة ماض اعتقدت أنها تجاوزته، فتبدأ الأسرار بالتكشف، لتهدد ليس مستقبلها المهني فحسب، بل زواجها أيضاً.

أبطال مسلسل بين السطور

ويشارك في بطولة المسلسل بنسخته المصرية كلّ من محمد علاء، وناردين فرج، وسلمى أبو ضيف، وعلي الطيب، ووليد فواز، وباسل الزارو، ومعالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج.