صبا مبارك تكشف عن تفاصيل "بين السطور": أفضل من النسخة الكورية

كشفت النجمة صبا مبارك، عن تفاصيل مسلسل "بين السطور"، مؤكدة أنها قرأت الحلقات الأولى من المسلسل قبل مشاهدة النسخة الكورية لتحكم على الورق بعدل.

وأوضحت "صبا" في بيان صحفي، أن النسخة المعربة من المسلسل أفضل من النسخة الأصلية، مؤكدة أن أهم ما يميزه هو الاهتمام بكامل التفاصيل سواء الكتابة أو الإخراج أو الأداء التمثيلي.

صبا مبارك في مسلسل بين السطور

كما قالت صبا مبارك: "فضلت قراءة الحلقات الأولى من النص العربي قبل مشاهدة حلقات النسخة الكوري من مسلسل "بين السطور"، وأرى أن النسخة المعربة أفضل من النسخة الأصلية حتى، وأتوقع أن يلمس المشاهد هذه الأمور على الشاشة". 

كما أضافت: "العمل يغوص في أعماق النفس البشرية ومكنوناتها، ويقدمنا بصورة طبيعية كبشر خطائين، نصيب وننجح ونفشل ونعيش المراحل الحياتية المختلفة بحلوها مرها".

مسلسل بين السطورمسلسل بين السطور

أما عن شخصيتها في مسلسل "بين السطور"، كشفت صبا مبارك بعض التفاصيل الرئيسية المتهلقة بهذا الأمر، قائلة: "أجسد شخصية المذيعة التلفزيونية هند سالم التي تقدم حلقات اجتماعية وإنسانية جذابة ومثيرة في الوقت ذاته بعنوان "بين السطور"، وتتقاطع معها الأحداث وتجعلها شريكة في الوقائع وليست مجرد متابع".

كما أثنت "صبا" على التعاون المستمر والممتد مع مجموعة MBC، مؤكدة أنها قدمت مجموعة كبيرة من الأعمال الناجحة من خلال شاشتها، فضلًا عن منصة شاهد أيضًا.

مسلسل بين السطورمسلسل بين السطور

مسلسل بين السطور،  هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty، حيث قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتدور أحداثه حول "هند سالم" الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من "صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، على الطيب، باسل الزارو، ودنيا المصري"، تطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.

اقرأ أيضًا: صبا مبارك في "بين السطور" .. إثارة وتشويق تبدأ في هذا الموعد