صبا مبارك في "بين السطور" .. إثارة وتشويق تبدأ في هذا الموعد

تشوق النجمة الأردنية صبا مبارك، جمهورها إلى مسلسلها الجديد "بين السطور" الذي يشاركها في بطولته النجم المصري أحمد فهمي، ويأتي المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، وينتمي إلى فئة المسلسلات 30 حلقة.

وروجت "صبا" لمسلسلها المقرر عرضه يوم 28 يناير الجاري، من خلال نشر البوستر الدعائي للمسلسل عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وسط تفاعل كبير من جمهورها الذي عبر عن انتظارها لعرض أولى حلقات المسلسل. 

صبا مبارك في مسلسل "بين السطور"

كما علقت الفنانة الأردنية على بوستر مسلسل "بين السطور" الذي جمع بين صورتها وصورة الفنان أحمد فهمي، قائلة: "28 يناير، إشراف عام سارة دبوس، إنتاج بديع فتوح، منتج منفذ عمرو إسماعيل، تأليف مريم نعوم-نجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج".

أحمد فهمي يروج لـ"بين السطور"

كذلك حرص بطل العمل الفنان أحمد فهمي،  على الترويج له قبل أيام من عرضه رسميًا، حيث أكد عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام"، أن العمل على هذا المسلسل استغرق أكثر من سنة ونصف، موجهًا الشكر إلى فريق العمل بسبب الجهد الكبير الذي بذله في هذا المسلسل.

وقال "فهمي": "أكتر من سنة ونص اشتغلنا على المسلسل ده .. و بجد تعبنا عليه في كل التفاصيل .. عايز أشكر كل الأساتذة اللي اتعاملت معاهم في العمل ده من الإنتاج للإخراج للممثلين".

كما أضاف: "شكراً بديع، شكراً عمرو إسماعيل، شكراً ساره دبوس، شكراً وائل فرج، شكراً مريم نعوم، شكراً نجلاء الحديني .. شكراً محمد علاء، شكراً ناردين فرج، شكراً عمر شرقي، شكراً وليد فواز، شكراً من قلبي ‫صبا مبارك‬ شريكتي الشاطرة الجدعة الموهوبة .. و أخيراً شكراً mbc.. يارب يعجبكوا .. قريباً ‫بين_السطور".

مسلسل "بين السطور" بطولى كل من: "صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، علي الطيب، ووليد فواز"، من إخراج وائل فرج، تأليف مريم نعوم، ونجلاء الحديني.

اقرأ أيضًا: بطولة صبا مبارك.. «أنف وثلاث عيون» يشهد عرضه العالمي الأول في مهرجان البحر الأحمر