هيئة الترفيه تكشف سبب غياب «رونالدينهو» عن بطولة Teqball

أعلنت الصفحة الرسمية لكل من هيئة الترفيه بالمملكة، وموسم الرياض، غياب «رونالدينهو»، أسطورة كرة القدم، عن بطولة Teqball بـ صحارى الرياض، موضحة أنه بسبب تعرضه للإصابة.

غياب «رونالدينهو» عن بطولة Teqball بـ صحارى الرياض

وشاركت هيئة الترفيه وموسم الرياض تغريدة على صفحتهما الرسمية "تويتر" قالت فيها: «للأسف تعرَّض الساحر رونالدينهو لإصابة .. وما يقدر يجي وبيكون مكانه الأسطورة بويول في بطولة Teqball بـ صحارى الرياض».

https://twitter.com/RiyadhSeason/status/1207431183522504705

ومن المقرر أن يكون اللاعب بويول المشارك بديلًا عن رونالدينهو في بطولة Teqball التي تقام ضمن فعاليات صحارى الرياض كما أعلنت هيئة الترفيه.

وافتتحت منطقة صحارى الرياض، يوم  الأربعاء، الموافق 4 ديسمبر، وهي إحدى مناطق موسم الرياض، والتي تتيح الزيارة طوال أيام الأسبوع؛ للاستمتاع بكل ما تشهده من فعاليات وأجواء.

هيئة الترفيه تكشف سبب غياب «رونالدينهو» في بطولة Teqball بـ صحارى الرياض

تنطلق الفعاليات من الساعة 4 مساءً وحتى 12 صباحًا طوال أيام الأسبوع، ومن 2 ظهرًا حتى 2 صباحًا في أيام الإجازة الأسبوعية.

وداخل هذه المنطقة عدد من المناطق التي تقوم  عليها الأنشطة، مثل: منطقة المغامرة، منطقة ربوع بلادي، منطقة صحارى، ومنطقة كبار الشخصيات.

ويتم تقسيم الفعاليات إلى 5 أصناف، هي: فعاليات التشويق والمغامرة، الفعاليات العائلية، الحفلات الموسيقية والمسرحية، فعاليات فنية، والفعاليات الغذائية، وإجمالي عددها 30 فعالية؛ لتلبي كل الهوايات المتعلقة بالأنشطة البرية، ومناسبة أيضًا لكل الأعمار.

وهناك العديد من الحفلات الغنائية بجانب الفعاليات، والتي ستكون تحت شعار «سمرات موسم الرياض الفنية».

لعشاق المغامرة.. صحاري الرياض تستقبل زوارها طوال أيام الأسبوع