«في حاجة اتكسرت بينا».. أحمد سعد يكشف لأول مرة سبب طلاقه من علياء بسيوني (فيديو)

كشف الفنان أحمد سعد للمرة الأولى عن سبب طلاقه من زوجته الأخيرة علياء بسيوني، ووصفها بأنها تعتبر هي المرحلة الأصعب في حياته.

وأعلن الفنان لأول مرة عن كواليس طلاقه الذي صدم الجميع من زوجته الرابعة علياء بسيوني، وذلك في حوار مع الإعلامي أنس بوخش.

أحمد سعد يكشف سبب طلاقه من علياء بسيوني

وتحدث أحمد سعد خلال اللقاء عن زواجه وأنها كانت ناجحة بشكل جيد، كما أنه خلاله شهد انتعاشه فنية كبيرة، ولاحظ الجمهور التغيير الذي حدث له منذ زواجه.

وكشف أن هذا النجاح المهني جاء على حساب النجاح العاطفي، مما جعل علاقتهما مهنية فقط، كما أن استمرارها كانت ستكون أنانية منه.

وقال في حديثه: «أصعب مرحلة في حياتي خروجي من علاقتي الأخيرة؛ لأن كل المقاييس المعلنة والظاهرة وحتى فيه حاجات بينك وبين نفسك بتقول إن أنت مكنش المفروض تخرج».

وأضاف: «حياتك ماشية وشغلك زي الفل وبتنتعش، بس أنا حسيت ساعتها إنها أنانية، لأن أنا لو عايز مصلحتي مش مصلحتنا كل الظروف بتقول إني لازم أكون موجوداً في العلاقة».

وتابع: « حسيت دي مصلحتي أنا لوحدي مش مصلحة علاقتنا ببعض، وأنه بدأت علاقتنا ببعض تذوب وتنتهي وتتحول لشغلي».

وأضاف: «هي تهتم بتفاصيل شغلي، بدأت علاقتي بيها تروح، وعلاقتي أنا بشغلي وعلاقتها هي بشغلي تبقى هي الجزء الأكبر».

واستكمل سعد حديثه: «وكان من الصعب جداً إن أنا أخرج من العلاقة والعيال في وقت وسن زي ده، وحاولت عمل التوازن بين النجاح المهني والنجاح العاطفي ولكن فشلت».

كما كشف عن محاولته لاستعادة اللحظات الرومانسية بينه وبين زوجته، ولكنه لم ينجح في ذلك، نتيجة تركيزه على استمرار تألقه الفني، وانشغالها بعمله وتفاصيله، مشيرًا إلى أنه سوف يصدر قريباً أغنية فيما يخص هذا الموضوع.

هل سيعود أحمد سعد لزوجته علياء؟

كما أجاب أحمد على احتمالية عودته لعلياء قائلًا: «كل شيء اتكسر ممكن يتصلح إلا في حالة أن نفقد احترامنا لبعض، أو نتعصب على بعض».

وتابع: «لأن هذا معاناة أن يتجدد الكسر مجدداً مع أول عاصفة غضب، في حاجة اتكسرت بينا».

ولكن أشار الفنان أنه لم يغلق باب العودة نهائيًا، القرار صعب ويحتاج لتغيير جذري في شخصية زوجته، و أيضًا تغيير كبير في شخصيته، وذلك أمر صعب الحدوث، مشيرًا إلى أن ما يحتاج له الآن في الحياة السلام النفسي داخليًا وخارجيًا.

اقرأ أيضًا: أحمد سعد ينشر صور من داخل منزله الجديد.. واحدة من عطاءات المملكة