ظهرت بالعكاز.. شيرين رضا تثير قلق الجمهور

أثارت الفنانة شيرين رضا قلق محبيها وجمهورها، بعد ظهورها في لقاء تلفزيوني وهي تعتمد على عكاز، نتيجة إصابتها بكسر في قدمها.

شيرين رضا تتعرض للإصابة

تعرضت شيرين رضا للإصابة أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني، مما اضطرها لاستخدام العكاز في حركتها.

شيرين رضاشيرين رضا

غموض حول سبب إصابة شيرين رضا 

لم تعلن شيرين رضا، عن تفاصيل دقيقة حول طبيعة إصابتها، وكيف وقعت، بينما تفاعل الجمهور معها متمنين لها الشفاء العاجل.

ويتوقع أن تواصل شيرين رضا تصوير مسلسل "وبينا ميعاد"، بعد تعافيها من الإصابة، حيث يُعرض المسلسل في رمضان المقبل.

شيرين رضاشيرين رضا

حضور سينمائي وتلفزيوني بارز

تعيش شيرين رضا، حالة من النشاط الفني المميز خلال الفترة الحالية، حيث تشارك في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية المتنوعة.

ويعرض لـ شيرين رضا حاليا في السينما، فيلم "رحلة 404" الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، بالإضافة إلى فيلم "مقسوم" وفيلم "الملكة".

وتعد شيرين من أهم الفنانات العربيات، ولها حضور مُلفت على الساحة الفنية العربية، بما تقدمه في أعمالها المختلفة، من شخصيات متنوعة، ما يبرز قدرتها على التمثيل وإتقان مختلف الأدوار.

وبينا ميعاد.. قصة جديدة في رمضان

من الجدير بالذكر، أن أبطال مسلسل وبينا ميعاد يواصلون التصوير على قدم وساق، حيث مقرر عرض جزءه الثاني في رمضان المقبل، إذ يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن، منهم: شيرين رضا، مدحت صالح، صبري فواز، وفاء صادق، إيهاب فهمي، بسمة، هيدي كرم، وآخرون.

وبينا ميعادوبينا ميعاد

وتدور أحداث "وبينا ميعاد"، حول عائلتين هما عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وترك له 4 أولاد، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها وترك لها 4 بنات. نرى كيف تعامل كل عائلة مع مشاكلها قبل لقائهما، وكيف ستواجهان التحديات بعد زواجهما.

ومن المتوقع أن يُقدم الجزء الثاني من المسلسل، قصة جديدة ومثيرة، مع التركيز على علاقات العائلة بعد زواج حسن ونادية، وكيف سيواجهون تحديات الحياة الزوجية مع وجود 8 أبناء من زيجاتهم السابقة.

اقرأ أيضا: مسلسلات رمضان 2024.. أبناء النجوم ينافسون آباءهم