إنجي علاء تكشف طبيعة علاقتها بطليقها يوسف الشريف

كشفت المؤلفة إنجي علاء، عن تفاصيل علاقتها بطليقها النجم يوسف الشريف، مؤكدة تقديرها الكامل لتعليقات الجمهور على خبر طلاقهما.

وأوضحت "إنجي" أن الجمهور تفاعل مع أحداث العائلة على مدار السنوات الماضية وكان شريكاً في التفاصيل كافة؛ لذا يجب احترام رأيه وتعليقاته.

علاقة إنجي علاء ويوسف الشريف بعد الطلاق

أكدت إنجي علاء في لقاء لها في برنامج Arab Wood، أن علقاتها بطليقها يوسف الشريف، علاقة صداقة واحترام؛ فهو زوجها السابق ووالد أطفالها.

كما نفت وجود أي أزمات بينهما، قائلة: "إحنا عشرة عمر محترمة وعندنا ولاد وعلاقتنا كويسة جداً وأصحاب، وطبيعتنا مش بتاعة مشاكل ولا حاجة وهو كله نصيب، ورأي الناس كله فوق راسي هما عاشوا معانا فترة طويلة". 

خبر طلاق إنجي علاء ويوسف الشريف

في نوفمبر الماضي، فاجأ النجم المصري يوسف الشريف جمهوره ومتابعيه، بإعلان خبر انفصاله رسميًا عن زوجته وأم أولاده كاتبة السيناريو إنجي علاء، خاصة وأن علاقتهما دائمًا ما كانت تبو هادئة بعيدة عن أي أزمات.

وقال يوسف الشريف عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا".

كما أضاف: "مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل؛ تقديراً لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا، ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

وتابع: "دعواتكم ربنا يكتب لنا اللي فيه الخير، أشهد الله يا إنجي أني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير، وربنا يوفقك في اللي جاي، الحمدلله على كل شيء".

ومن جانبها، أعادت إنجي علاء كتابة نفس التغريدة، وهو ما سبب صدمة كبيرة إلى جمهورهما. 

اقرأ أيضًا: آخرهم يوسف الشريف وإنجي علاء.. حالات طلاق غير متوقعة بين النجوم في 2023