فيلم رحلة 404 ينطلق نحو العالمية بعد تحطيم الرقم القياسي

انطلق فيلم رحلة 404 بطولة النجمة المصرية منى ذكي نحو العالمية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مصر والوطن العربي.

وبدأ الفيلم رحلة جديدة بداية من الجمعة الماضية، إذ انطلق عرضه في 21 دار عرض في 14 ولاية بالولايات المتحدة الأمريكية.

فيلم رحلة 404 للنجمة منى ذكي

تتمثل الولايات التي تم عرض الفيلم بها، في التالي: "واشنطن، نيويورك، فلوريدا، تكساس، ميشيغان، إلينوي، فيرجينيا، أريزونا، نيو جيرسي، كاليفورنيا، تينيسي، جورجيا، كولورادو، وكارولاينا الشمالية". 

وتمكن فيلم رحلة 404 من تحقيق أرقام قياسية ضخمة؛ إذ بلغت إيرادات الفيلم في أسبوعه الرابع بدور العرض المصرية لما يقرب من 22 مليون جنيه.

وبذلك يكون الفيلم أعلى فيلم بتصنيف +18 من حيث الإيرادات في تاريخ شباك التذاكر المصري، وذلك بعدما كسر الرقم القياسي الذي حققه الفيلم السابق "عمارة يعقوبيان" الذي عرض عام 2006.

قد يهمك: منى زكي عن أحمد حلمي: «بيحب ينصرني وينصر المرأة.. راجل محترم»

فيلم رحلة 404فيلم رحلة 404

إيرادات فيلم رحلة 404

بلغ إجمالي إيرادات فيلم رحلة 404، ما يقرب من 20 مليون جنيه، فضلًا عن كونه أول فيلم من بطولة نسائية مطلقة تتجاوز إيراداته 20 مليون جنيه مصري في تاريخ شباك التذاكر المصري.

كما حطم الفيلم رقمين قياسيين مهمين بشباك التذاكر المصري، حيث أصبح أول بطولة نسائية مطلقة الأكثر ربحًا في شباك التذاكر المصري خلال الثلاثين عامًا الماضية.

فيلم رحلة 404فيلم رحلة 404

فيلم رحلة 404 بطولة كل من: " منى ذكي، محمد فراج ،محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي محمد علاء، حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبدالرسول، ونورا شعيشع".

الفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة ومن إنتاج محمد حفظي و شاهيناز العقاد. 

اقرأ أيضًا: إطلالة منى زكي خلال عرض فيلمها بجدة تخطف الأنظار