بدء تصوير فيلم «فيلا 54» بتعاون سعودي مصري (فيديو)

كشف فريق عمل فيلم «فيلا 54» عن بدء تصويره في مصر، ويقوم بمباشرة العمل طاقم سعودي كامل، بينما يتم تصويره بالتعاون ما بين القاهرة والرياض وذلك في مجال الأعمال الفنية.

ومن جانبه، قال مؤلف الفيلم محمد أمين كردي، أثناء لقائه على قناة «الإخبارية»، بإننا اليوم نعيش العصر الذهبي في المملكة.

وأضاف كردي، أن المملكة هي صاحبة الثروة الأهم من الشباب الذين يجب توعيتهم ضد خطر المخدرات، بجانب محاربة الفساد وهذا الذي يكشف عنه الفيلم.

كما كشفت الفنانة منيرة السليماني، أن الفيلم يعتبر هو أول تجاربها السينمائية، وقالت: «اشعر بالسعادة أثناء التواجد مع أبطال الفيلم ».

وتأتي قصة الفيلم حول جريمة قتل تحدث في فيلا، وهنا تبدأ الأحداث من خلال البحث عن القاتل حيث يتحدث الفيلم عن أزمة المخدرات بالإضافة إلى خطرها الكبير على الشباب.

 إنشاء صندوق Big Time الاستثماري

جدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، كشف عن إنشاء صندوق «Big Time» الاستثماري، وهو متخصص في رفع جودة المحتوى العربي السينمائي.

وبين آل الشيخ أن ذلك الصندوق من المقرر أن يختص في رفع جودة المحتوى الخاص في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام، ومن المقرر أن يشارك فيها كبار نجوم الفن في الوطن العربي.

وجاء الإعلان عن إنشاء هذا الصندوق، خلال مؤتمر صحافي، تم عقده في أحد الفنادق الكبرى بمحافظة القاهرة، حيث كانت ضمن جدول زيارته لمصر.

تركي يعلن دعم الأفلام العربية

وكان المستشار تركي آل الشيخ، أعلن عن دعم عدد مجموعة من الأعمال السينمائية، التي جاءت تحت رعاية «موسم الرياض»، منها «فيلم ولاد رزق: القاضية بـ 3 مليون دولار».

وكشف أن هذا الدعم جاء لرفع جودة الإنتاج ومشاهد التصوير، بجانب تصوير مجموعة من المشاهد الخارجية للفيلم وذلك في منطقة بوليفارد الرياض.

اقرأ أيضًا: نانسي عجرم تخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى في فيلم «شغل كايرو»