نانسي عجرم تخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى في فيلم «شغل كايرو»

تخوض النجمة اللبنانية نانسي عجرم، في مفاجأة غير متوقعة لأول مرة تجربة التمثيل، في عمل سينمائي جديد في مصر.

وكشف عن هذه المفاجأة، المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الترفيه في المملكة؛ إذ أعلن عن قائمة الأفلام التي سوف يدعمها صندوق Big Time الاستثماري الذي دشنه مؤخرًا.

نانسي عجرم ممثلة لأول مرة

وأعلن آل الشيخ، عن المفاجآت السينمائية الجديدة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في القاهرة مؤخرًا للكشف عن تفاصيل صندوق Big Time الاستثماري، والذي سينتج عشرات الأفلام العربية الضخمة.

وكشف آل الشيخ خلال المؤتمر أن نانسي ستخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى في عمل سينمائي يحمل اسم «شغل كايرو»، والفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتعتبر هذه الخطوة من الخطوات التي انتظرها الجمهور كثيرًا منذ ظهور نانسي على الساحة الفنية.

وكانت نانسي قد صرحت في السنوات الماضية عن تأجيلها لهذه الخطوة في حياتها حتى تكون على استعداد كامل لها.

قائمة الأفلام المدعمة من صندوق Big Time

وتضمنت القائمة التي الذي يدعمها صندوق Big Time الاستثماري، فيلم سيرة ذاتية عن كوكب الشرق أم كلثوم، والمقرر أن يكون من بطولة منى زكي، وإخراج مروان حامد.

هذا بالإضافة إلى الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق لأحمد عز، وأيضًا فيلم الفيل الأزرق للفنان كريم عبد العزيز.

كما شملت القائمة الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأميركية، من بطولة الفنان محمد هنيدي، وأيضًا فيلم لسه حتة من بطولة أحمد حلمي.

وتضمنت أيضًا فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد وأمينة خليل، بالإضافة إلى نسخة معاصرة من فيلم البحث عن فضيحة من بطولة للفنان كريم محمود عبد العزيز.

بجانب فيلم فرقة الموت من بطولة أحمد عز، وفيلم المنجم للنجم عمرو يوسف، وينضم للقائمة فيلم رماح للنجم آسر ياسين والعديد من الأعمال.

وسوف تقوم شركات كبرى في فرنسا وبريطانيا بتولي عملية تلوين هذه الأفلام وهندسة الصوت.

النجمة اللبنانية نانسي عجرم يبدو أنها على موعد مع العديد من المفاجآت غير المتوقعة في عام 2024، وهو العام الذي يشهد تقديمها العديد من التجارب الفنية لأول مرة في مسيرتها، وعلى رأسها خوضها تجربة التمثيل في عمل سينمائي جديد في مصر.

إنشاء صندوق Big Time لدعم الأفلام

ويذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، قد أعلن عن إنشاء صندوق Big Time الاستثماري، والذي يعمل على رفع جودة المحتوى العربي السينمائي.

كما كشف آل الشيخ أن الصندوق، يكون متخصص في رفع جودة المحتوى الخاص في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام، كما سيشارك فيها كبار نجوم الفن في الوطن العربي.

اقرأ أيضًا: نانسي عجرم تفاجئ جمهور حفل موسم الرياض بهذا التصرف (فيديو)