«وداعية الصوت الجريح عبدالكريم عبدالقادر».. 8 نجوم في ليلة طربية لا تنسى

تستقبل العاصمة الرياض، عددًا من نجوم الفن الخليجي في ليلة "وداعية الصوت الجريح عبد الكريم عبد القادر" وهي ليلة طربية لا تنسى لتكريم الفنان الكويتي الراحل عبدالكريم عبدالقادر.

ويشارك في هذه الليلة ضمن ليالي الفن والطرب الخليجي الأصيل، كل من: "عبدالله الرويشد، نوال الكويتية، نبيل شعيل، أحلام، أصيل أبو بكر، ماجد المهندس، مساعد البلوشي، ومطرف المطرف".

وداعية الصوت الجريح عبدالكريم عبدالقادر

يستقبل مسرح محمد عبده أرينا، نجوم الطرب الخليجي ‏يوم الجمعة 23 فبراير الجاري، بتنظيم من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

كما نشر حساب "روتانا لايف" على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، بوستر الحفل، معلقة: ‏"نخبة من نجوم الخليج يجتمعون في "ليلة وداعية الصوت الجريح" ليقولوا فيها أجمل ما قدم وغنى وأبدع".

ليلة عبدالكريم عبدالقادرليلة عبدالكريم عبدالقادر

نوال الكويتية في ليلة عبدالكريم عبدالقادر

روجت الفنانة نوال الكويتية، للحفل من خلال نشر البوستر الدعائي له على حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت "نوال": "رحل حبيبنا وأستاذنا ولا يزال في قلوبنا ..الله يرحمه و يغفرله..بنعيش ليلة رائعة وفريدة في معانيها الحسية والفنية..وسأتشرف بغناء بعض روائعه".

كما أضافت: "‏شكرًا لهيئة الترفيه، وشكر كبير للكبير معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذا التكريم للراحل عبدالكريم عبدالقادر ".

ليلة عبدالكريم عبدالقادرليلة عبدالكريم عبدالقادر

كذلك نشر الفنان مساعد البلوشي بوستر ليلة وداعية الصوت الجريح عبد الكريم عبدالقادر، معبرًا عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل.

وعلق "البلوشي": "حفل وكتب سعيد ومتشرف بالمشاركة مع زملائي الفنانين في ليلة تكريم الراحل عبدالكريم عبدالقادر.. شكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ، تكريم الراحل هو تكريم للفن والفنانين، شكراً لدعمك الدائم شكراً الهيئة العامة للترفيه".

ليلة طربية لا تنسى 

في وقت سابق، كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه،عن إقامة ليلة تكريم خاصة للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر.

وأوضح "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، أن الليلة ستقام في 23 فبراير 2024 ضمن فعاليات موسم الرياض، ويشارك بها نخبةٌ من نجوم الخليج بعنوان "ليلة وداعية".

توفي الفنان عبدالكريم عبدالقادر في الكويت مساء الجمعة 22 شوال 1444 هـ الموافق 12 مايو 2023 في مستشفى جابر الأحمد عن عمر يناهز الـ 81 عامًا، وذلك بعد صراعٍ مع المرض.

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ ونجوم الفن في أولى حفلات ليالي مصرية سعودية (صور)