غضب وصراخ بين دونالد ترامب ومحاميته الحسناء.. اعرف السبب

غضب وصراخ جمع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مع محاميته الحسناء ألينا حبة؛ تلك الحسناء المثيرة للجدل والتي دافعت عنه بشراسة خلال الأشهر الماضية في قضاياه في نيويورك؛ لكن دعوتها محامين من فريق الخصم على الغداء، قلب الموازين وأثار غضب ترامب.

دونالد ترامب يصرخ في وجه محاميته

في التفاصيل، صرخ ترامب في وجه محاميته المثيرة للجدل؛ لكونها تتعاون مع فريق قانوني للصحفية إي جان كارول التي وجهت له بعض التهم.

وكانت محامية ترامب الحسناء وهي من ولاية نيوجيرسي الأمريكية، ومولودة لأبوين عراقيين، قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أثارت الجدل خلال الأشهر الماضية بعد ظهورها وهي تدافع عنه، 

وأصبحت المحامية الحسناء، حديث وسائل الإعلام الأمريكية حينها، بعد أن واظبت على الظهور بصفتها واحدة من أعضاء فريق الدفاع عن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في قضية "شراء الصمت".

ترامب يتعرض لهزة قاسية

وتعرض الرئيس الأمريكي لهزيمة قاسية أمام هيئة محلفين في مانهاتن بولاية نيويورك بعد أن أمرته بدفع تعويضات قيمتها 83.3 مليون دولار، إلى الصحفية إي جين كارول التي قالت إنه دمر سمعتها وثقة الناس بها.

مسيرة ترامب

وعن ترامب؛ فهو سياسي أمريكي شغل منصب الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة من الفترة 2017 إلى 2021.

وقبل دخوله السياسة، كان رجل أعمال وشخصيّة تلفزيونية.

كما أسس ترامب وأدار عدة مشاريع وشركات ومنتجعات ترفيهية، التي تدير العديد من الكازينوهات، الفنادق، ملاعب الجولف، والمنشآت الأخرى في جميع أنحاء العالم.

وقد ساعد نمط حياته ونشر علامته التجارية وطريقته الصريحة بالتعامل مع السياسة في الحديث؛ على جعله من المشاهير في كل من الولايات المتحدة والعالم.

ويعد ترامب هو الابن الرابع لعائلة مكونة من خمسة أطفال، والده فريد ترامب أحد الأثرياء وملاك العقارات في مدينة نيويورك.

وتأثر دونالد تأثرًا شديدًا بوالده، ولذلك انتهى به المطاف إلى جعل مهنته في مجال التطوير العقاري.

وعند تخرجه من كلية وارتون في جامعة بنسلفانيا وفي عام 1968، انضم دونالد ترامب إلى شركة والده: منظمة ترامب. وعند منحه التحكم بالشركة قام بتغيير اسمها إلى منظمة ترامب.

وبدأ حياته العملية بتجديد لفندق الكومودور في فندق جراند حياة مع عائلة بريتزكر. ثم تابع مع برج ترامب في مدينة نيويورك وغيرها من المشاريع العديدة في المجمعات السكنية.

وفي وقت لاحق انتقل إلى التوسع في صناعة الطيران، واتلانتيك سيتي كازينو، بما في ذلك شراء كازينو تاج محل من عائلة كروسبي، ولكن مشروع الكازينو افلس.

وقد أدى هذا التوسع في الأعمال التجارية إلى تصاعد الديون. حيث إن الكثير من الأخبار التي نقلت عنه في أوائل التسعينيات كانت تغطي مشاكله المالية، وفضائح علاقاته خارج نطاق الزوجية مع مارلا مابلز، والناتجة عن طلاق زوجته الأولى، إيفانا ترامب.

اقرأ أيضًا: طالبت بتعويض مادي.. سيدة تقاضي حاكم نيويورك السابق بسبب سوء السلوك