حدث استثنائي.. «Joy Awards 2024» يجمع سلمان خان وعليا بهات بأنتوني هوبكنز

كان حفل «Joy Awards 2024»  ملتقى لنجوم العالم، حيث اجتمع نجم بوليوود  الشهير سلمان خان بالنجم العالمي أنتوني هوبكنز في ذلك الحدث الاستثنائي، والتقط معًا بعض الصور التذكارية.

وشهد بالأمس حفل توزيع  جوائز Joy Awards 2024 العديد من اللقاءات في الوسط الفني والرياضي، ولكن انتشرت صور سلمان خان ونتوني هوبكنز على نطاق واسع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، كما تداولتها الصحف العالمية الكبيرة.

Recently, @BeingSalmanKhan created a lot of buzz after his photo with the legendary #Hollywood actor #AnthonyHopkins went viral on social media. #SalmanKhan https://t.co/YpuCuW8F0w

سلمان خان في حفل Joy Awards 2024

وخلال هذا الحفل سلم نجم بووليود سلمان خان جائزة إنجاز مدى الحياة للنجمة المصرية إسعاد يونس على اعتبار أنها من أكثر النساء العربيات تأثيراً في صناعة السينما العربية. 

بينما أنتوني هوبكنز، فقد تسلم أيضًا جائزة إنجاز مدى الحياة، وقام بتسليمه له المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة.

عليا بهات في حفل Joy Awards 2024

لم يكن نجم بووليود هو الوحيد في حفل Joy Awards ، حيث كانت نجمة بوليوود عليا بهات من بين النجوم العربية والعالمية الذين حضروا للمشاركة في الحفل، وذلك لتسلم جائزة صناع الترفيه الفخرية التي تسلمتها من الممثلة اللبنانية نادين نجيم.

وجاءت إطلالة عليا بهات بشكل متميز في الحفل، حيث ظهرت وكأنها أميرة متألقة بالساري الهندي الذي مزج ما بين التقاليد والحداثة، فكانت إطلالتها لها سحر خاص حيث جاءت بإطلالة تكشف فيها التراث الثقافي الغني بالهند لتبهر به جميع الحاضرين بالحفل.

وألقت عليا بهات بعد تسلمها الجائزة بعض الكلمات، حيث قالت: «إنها حقاً ليلة غير عادية. أنا مهووسة بالأفلام، هذا كل ما أعرفه. لقد قلت هذا من قبل، أعتقد أنه عندما ولدت، خرجت على الأضواء، الكاميرا، الحركة. هذا هو مقدار السينما بالنسبة لي».

وتابعت: «إذا كنا نتحدث عن الفرح، فإن أحد أعظم الأشياء في حياتنا هو الحب؛ لذلك عندما أعود إلى المنزل الليلة، آخذ معي حب الأفلام والحب الذي شعرت به هنا في الرياض. شكراً جزيلاً لكم، وإليكم سحر الأفلام».

حدث استثنائي.. «Joy Awards 2024» يجمع سلمان خان وعليا بهات بأنتوني هوبكنز

سلمان خان للمرة الثانية في Joy Awards

جدير بالذكر أن تواجد النجم سلمان خان في حفل Joy Awards ، لم يكن المرة الأولى له، ففي العام الماضي تمت دعوته من قبل حتى يكون ضيفاً خاصاً، وكان حضوره الأول لحفل عام 2022، كما أنه كان من بين الفائزين بالجوائز، وحصد جائزة شخصية العام.

في هذي الليلة المميَّزة .. فاز النجم الكبير سلمان خان 🎭🌌

اقرأ أيضًا: لقطات من حفل Joy Awards 2024.. ولاد رزق في شوارع الرياض واعتزال عادل إمام