لقطات من حفل Joy Awards 2024.. ولاد رزق في شوارع الرياض واعتزال عادل إمام

خطف حفل توزيع الجوائز Joy Awards 2024 أنظار العالم أجمع، بالتنظيم المبهر والحضور المميز للحفل الذي جاء ضمن فعاليات موسم الرياض، من تنظيم هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وشهد مسرح بكر الشدي، في العاصمة الرياض، حضور لافت من نجوم السعودية والوطن العربي، وسط احتفال مبهر وفعاليات مميزة أثارت حماس الحضور.

حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024

كما احتفى الحفل بأهل الفن من عالم السينما والدراما والموسيقى إلى جانب الرياضة والمؤثرين العرب؛ بتقديم الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، ووسام بريدي، وبدأ بعرض فني استعراضي لإحدى الفرق العالمية، وسط مؤثرات صوتية وبصرية مميزة.

كذلك تضمن الحفل عرض فيلم تسجيلي قصير، يتضمن أبرز فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، منذ أكتوبر الماضي حتى الآن، وتخلله فقرة غنائية للنجمة السورية أصالة في مشهد استعراض، ثد قدمت الفنانة شيرين عبدالوهاب فقرة غنائية، يليها الفنان عبدالمجيد عبدالله، فيما اختتم الحفل الهضبة عمرو دياب بأغنية "خلينا ننبسط".

وبعد ختام الليلة المميزة، جمعنا أبرز 5 لقطات في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024، والتي جاءت كالتالي:

اعتزال عادل إمام

تضمن الحفل، تصريحات من المخرج رامي إمام نجل الزعيم عادل إمام، خلال لقائه مع الإعلامية ريا أبي راشد، على هامش حفل Joy Awards 2024، في الرياض، أمس السبت، توحي باعتزال الزعيم.

وأكد "رامي" أن الزعيم بحالة صحية جيدة، لكنه قرر التفرغ للحياة الأسرية وقضاء كل وقته مع الأحفاد.

لكن المنتج عصام إمام كشف مفاجأة بعد انتهاء الحفل، إذ نفى اعتزال شقيقه الزعيم عادل إمام، مؤكداً أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، وقال "أنا متفاجئ مما قاله رامي، والزعيم لم يعتزل، وهو بصحة جيدة، ويقضي وقته فعلاً مع أحفاده وبيقرا وزي الفل".

كما قدم رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، جائزة زعيم الفن العربي إلى عادل إمام ضمن فعاليات حفل joy awards ، والتي تسلمها نجليه رامي ومحمد إمام.

بينما وجه عادل إمام رسالة خاصة لصناع حفل توزيع جوائز joy Awards من خلال رسالة صوتية تم عرضها، لكل جمهوره ومحبيه قائلا: "ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة أنا بحبكوا كتير كتير كتير".


ظهور نادر للنجمة نجاة الصغيرة

شهد حفل Joy awards 2024 ومسرح بكر الشدي حضور المغنية المصرية الكبيرة "نجاة الصغيرة" للغناء بعد غياب طويل، وهو ما أثار مفاجأة كبيرة لمحبيها وجمهورها.

واستقبلها على المسرح المستشار تركي آل الشيخ، وجميع الحضور، وسط استقبال حافل بعد الغياب الطويل لها، وظهرت على المسرح بفستان طويل منفوش ذو أكمام طويلة، باللون الأبيض اللامع.


برومو ولاد رزق 3

كما تضمن الحفل عرض البرومو التشويقي الأول لفيلم ولاد رزق 3؛ استعدادًا لعرضه في صيف 2024 ، وذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني منه.

وظهر خلال البرومو، أبطال العمل وهم يستعدون لعملية السرقة الجديدة وسط شوارع الرياض وأيضا بوليفارد وورلد التي توجد بها أهرامات على غرار الأهرامات في مصر.

ويشارك في بطولة "ولاد رزق 3" آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، وفقا لتصريحات مخرج الفيلم طارق العريان للبرنامج، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضًا: لقطة غير متوقعة جمعت أصالة وطارق العريان في حفل JoyAwards .. هكذا تصرف (فيديو)