رفضوا توسلاته.. لصوص يقتلون مسنا بعد سرقة أمواله

بقلوب قاسية لا تعرف الرحمة، استبدلها أصحابها بحجارة، حيث تسلل لصوص لشقة مسن يقيم داخل شقة بمفرده بالقاهرة، وأوثقوه بالحبال وسرقوا الشقة، ثم قتلوه بدماء باردة، خوفا من ابلاغه الشرطة عنهم، فلم يرحموا دموعه أو توسلاته.

بيان

تلقى مأمور قسم شرطة روض الفرج اشارة من غرفة النجدة بالعثور على جثة مسن داخل شقته، وتبين بالفحص أن الجثة لـشخص يدعى "شريف" يبلغ من العمر 63 عامًا، وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الجاني عبر سماع أقوال الجيران وفحص علاقات المجني عليه، وتفريغ الكاميرات المحيطة بموقع الجريمة.

وأجرت مباحث القسم فحصًا دقيقًا لمداخل ومخارج الشقة ومراجعة آخر المترددين على الشقة محل الواقعة من خلال سماع أقوال الجيران وحارس العقار فضلا عن تفريغ كاميرات المراقبة المطلة على المنزل وسط ترجحيات بأن السرقة السبب.

أقوال شقيق القتيل

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال شقيق المجني عليه، والذي أكد أن شقيقه يعمل موظفا، وخرج على المعاش منذ سنة، ولم يعمل في وظيفة أخرى، وفضل العيش على الأموال التي يحصل عليها من المعاش، والبقاء داخل شقته في منطقة روض الفرج.

تحقيقات

وأجرت جهات التحقيق تحقيقات مكثفة، وعاينت مكان الجريمة، حيث تبين أن المجني عليه مقيد الأيدي، وتبين وجود حبل حول رقبته، كما تبين سرقة الأموال الموجودة في الشقة، وكذلك سرقة هاتفه المحمول، فأمرت بالتصريح بالدفن عقب إيداع التقرير الطبي، وتفريغ كاميرات المراقبة بالمكان.

لصوص وراء الجريمة

وفحصت الشرطة المسجلين خطر واللصوص بالمنطقة، وتوصلت لهوية الجناة، ونجحت في القبض عليهم، واعترفوا بارتكاب الجريمة بدافع السرقة، نظرا لحاجتهم للأموال، فأحالتهم الشرطة للنيابة التي أحالتهم لمحاكمة عاجلة.

محاكمة

وقررت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل مسن في روض الفرج لجلسة 25 فبراير المقبل، لحضور المتهمين من محبسهم.

اقرأ أيضًا: بـ20 طعنة.. زوج يتخلص من شريكة حياته أمام طفليه بسبب الأموال