أول خط سعودي للمنتجات التجميلية الطبيعية بالعلا .. عناية بالبشرة والشعر

تستعد المملكة إلى إطلاق أول خط سعودي للمنتجات الجلدية والتجميلية الممتازة، لتقديم حلول ترتكز على العلوم وفعالية المكونات الطبيعية والنشطة الحاصلة على براءة اختراع من "بان العلا للتجارة" المملوكة بالكامل للهيئة الملكية لمحافظة العلا.

ويأتي ذلك ضمن تعاون جديد تشهده المملكة، وبمشاركة "أڤالون فارما"؛ حيث يوفر هذا التعاون منتجات فاخرة للعناية بالبشرة والشعر مصنوعة في المملكة؛ لتوفير حلول ترتكز على العلوم وفعالية المكونات الطبيعية.

منتجات تجميلية طبيعية في العلا

ومن المقرر أن تثمر هذه الشراكة عن تركيبات ممتازة تحقق نتائج فورية وفوائد طويلة الأمد للعناية بالبشرة والشعر، مع التركيز بشكل خاصّ على مزايا الترطيب والتغذية ومكافحة الشيخوخة.

كما ستخضع التركيبات الحاصلة على براءة اختراع، لعملية تركيب واختبار وتقييم تستغرق بضعة أشهر قبيل إطلاق خط الإنتاج الذي يأتي بالتعاون بين الطرفين في أعقاب الموافقة التي حازت عليها "أڤالون فارما" مؤخرًا من هيئة السوق المالية.

مستحضرات تجميلية طبيعية بالعلامستحضرات تجميلية طبيعية بالعلا

العناية بالبشرة والشعر ومحاربة الشيخوخة

كذلك سيضم خط الإنتاج الجديد، تركيبات متعددة للعناية بالبشرة والشعر، بجانب مجموعةً من المنتجات الفريدة؛  مثل زيت Virgin AlUla Peregrina، والمنتج غير المسبوق Hydrolyzed AlUla Peregrina Extract، ومستخلص Lipophilic AlUla Peregrina Extract، فضلاً عن مستخلص Hydrolyzed AlUla Peregrina Paste Extract.

وتمثل هذه المنتجات المستخلصة من مصادر فريدة، إنجازًا ثوريًّا في مجال محاربة الشيخوخة، وحماية البشرة، وتأثيرات شدّ البشرة وترطيبها، وغير ذلك.

وتستوحي شركة "بان العلا للتجارة" أسماء منتجاتها من شجرة البان التي يعود موطنها الأصلي للصحراء العربية، وتشكل الزيوت المستخلصة منها جزءًا لا يتجزّأ من طبيعة وتراث منطقة العلا.

ومن جانبه، قال محمد ماهر الغنام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ"أڤالون فارما": "تجسد شراكتُنا خطوةً مهمّة لتطوير خط المنتجات الجلدية والتجميلية التابع لنا، وتعدُّ هذه الشراكةُ خيرَ مثال للجمع بين اثنتين من أفضل المصنعين في المملكة".

وأضاف: "يأتي ذلك بغية تزويد عملائنا بعروض وخيارات أكبر للمنتجات، وسيوفر هذا العرض الحصري للسوق أول خط منتجات للعناية بالبشرة والشعر مصنعة في المملكة ومستوحاة من طبيعة صحراء المملكة المهيبة".

وأكد أبو بكر العنزي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة في "بان العلا للتجارة"، على سعادته بهذه الشراكة، قائلًا: "يسرُّنا هذا التعاون لإطلاق خط المنتجات الجديد والرائع، وستتوافق خبرتنا العريقة في تصنيع مستحضرات التجميل، ما يضمن إقبال المستهلكين تمامًا على هذه المجموعة السعودية من المنتجات غير المسبوقة التي تنطوي على فوائد عديدة".

اقرأ أيضًا: معرض العلا.. "واحة العجائب في الجزيرة العربية" بـ بكين