عبادي الجوهر: «يجب الحفاظ على هوية الأغنية السعودية»

شدد الفنان السعودي عبادي الجوهرة على أهمية الحفاظ على هوية الأغنية السعودية، مشيراً إلى أن الأغاني السعودية لها طابع خاص بها يجب ألا يندثر.

وأضاف الجوهر في مقابلة مع قناة "الإخبارية"، على هامش فعاليات النسخة الثالثة من موسم الدرعية: "يجب علينا ألا نفقد الهوية. الأغنية السعودية لها هوية خاصة لا بد ألا تختفي"..

وتألق المطرب عبادي الجوهر (أخطبوط العود) مساء أمس في حفله المقام بالعُلا، إذ أطرب الحضور بصوته وأغنياته المتميزة، فيما تداول جمهوره مقاطع الفيديو المختلفه من حفله مشيدين بالأداء الفريد للمطرب السعودي.

ويذكر أنه  انتهى المخرج اللبناني بسام الترك من تصوير أحدث أغنيات الفنان عبادي الجوهر، التي ستطرح ضمن أغنيات ألبومه المقبل تحت عنوان «يا حلوتي»، في تعاون عبر المخرج الترك عن سعادته به.

ويعد هذا هو التعاون الأول بين الترك والجوهر، إذ قال الأول في تصريحات سابقة نقلتها "صحيفة الشرق الأوسط" : "الفنان عبادي الجوهر من الأسماء اللامعة في عالم الأغنية السعودية والخليجية والعربية أيضا، ويحمل في داخله حسا قويا في نقل الأحاسيس التي ترجم من خلالها ومن خلال غنائه ما أراده الملحن طلال، مشكلين ثنائيا جميلا متميزا ساعدني كمخرج في نقل هذه الأحاسيس عبر الصورة الكلاسيكية المعبرة كما سيراها الجمهور بعد عرضها".

وكان بسام  الترك أوضح أن الكليب تم تصويره في عدة مواقع في دبي واستغرق يومين فقط.

اقرأ أيضًا: خطوات التسجيل في برنامج صناع الأفلام.. 3 مسارات للمبتدئين والمحترفين