بعد خطوبة هشام جمال وليلى أحمد زاهر.. 6 معلومات لا تعرفها عن المنتج الشاب

تصدر المنتج والفنان هشام جمال، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان ارتباطه بالفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، حيث احتفلت الأخيرة بقراءة الفاتحة على هشام.

واحتفل الثنائي بقراءة الفاتحة، في جلسة عائلية بحضور والدها أحمد زاهر ووالدتها وشقيقتيها، على أن يحتفلوا خلال الأيام المقبلة بحفل الخطوبة.

خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

ونشر هشام جمال صورة تجمعه بالفنانة ليلى أحمد زاهر، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، قائلًا: "الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير".

هشام جمال وليلى أحمد زاهرهشام جمال وليلى أحمد زاهر

ونستعرض الآن أبرز 6 معلومات عن المنتج هشام جمال:

  • من مواليد 1 يونيو عام 1993، أي أنه يكبر خطيبته بما يقرب من 10 سنوات.
  • بدأ هشام مسيرته العملية مبكرًا؛ حيث أنشأ شركة موسيقية عام 2010، وكان في الـ16 من عمره في ذلك الوقت؛ ليحمل لقب أصغر منتجي الوسط الفني.
  • ساهمت شركته في إنتاج العديد من الأعمال المميزة لكبار النجوم؛ مثل كليب "فيسبوكي" للفنان أحمد مكي، بجانب أغنيتين للفنانة أنغام "أنا ساندة عليك وأجمل مكان".
  • كما أنتجت الشركة أول ألبومات الفنانة دنيا سمير غانم عام 2013، وأنتج لها أشهر أعمالها الدرامية "لهفة، نيللي وشريهان، بدل الحدوتة 3".

هشام جمال وليلى أحمد زاهرهشام جمال وليلى أحمد زاهر

  • قدم إعلان ارسم قلب وأهداه لمؤسسة مجدي يعقوب، بمشاركة النجوم إسعاد يونس وأحمد حلمي ودنيا سمير غانم ومحمود الخطيب ومحمد حماقي.
  • كما أسس هشام جمال، فرقة بوي باند والتي أصدرت ألبومها سنة 2014.

وقدم الثنائي ليلى أحمد زاهر وهشام جمال، مسلسل في بيتنا روبوت بجزأيه الأول والثاني، محققين نجاحًا كبيرًا، كما انتشرت العديد من الأنباء حول علاقتهما وقت عرض المسلسل، وهو ما نفاه الطرفين.

اقرأ أيضًا: «عنف جسدي ومعنوي».. حقيقة طلاق شيماء سيف عن زوجها المنتج محمد كارتر