«عنف جسدي ومعنوي».. حقيقة طلاق شيماء سيف عن زوجها المنتج محمد كارتر

أثارت الفنانة المصرية شيماء سيف الجدل حول انفصالها عن زوجها المنتج الفني محمد كارتر، وذلك بعد مشاركتها منشور غامض عن الأزواج وتسريح زوجاتهم بإحسان في حالة عدم توفير الأمان لهن.

وشاركت شيماء سيف صورة عبر خاصية القصص المصورة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تلك الصورة التي تداولها البعض على أنها تكشف من خلالها طلاقها من زوجها بعد زواج دام أكثر من 6 سنوات.

حقيقة طلاق شيماء سيف وزوجها

ونشرت شيماء صورة لصفحة من كتاب، جاء فيها: «إن لم تستطع أن تكون لها زوجًا فكن رجلًا، وإن ثقُلت عليك الرجولة فكن إنسانًا، وإن لم يكن منك لا هذا ولا ذاك فسرّحها بإحسان، حتى تنعم بحياتها بعيدًا عن قلبك، الذي هدّ روحها وسلبها أمانها».

«عنف جسدي ومعنوي».. حقيقة طلاق شيماء سيف عن زوجها المنتج محمد كارتر


ذلك المنشور الذي أثار التساؤلات حول ما إذا كان قد حدث انفصال بين شيماء زوجها، ولكن سريعًا ما كذب المنتج محمد كارتر هذا الأمر، عبر منشور سخر فيه من تلك الشائعة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

زوج شيماء سيف يرد.. كان نفسي آخد المسار القانوني

 وكتب كارتر : «حصريًا ووقع الطلاق وعنف جسدي ومعنوي ولفظي الكلام ده ممكن يكون عند أمك مش عندنا».

وتابع: « وناقص تحلفوا إنه حصل.. لا وخيانة وجواز عرفي ولا في الأفلام! بتجيبوا الهري دي منين؟ هو أي كلام علشان تكسبوا ريتش ولا مدفوعلكوا علشان تروّجوا لكلام مالوش أي أساس؟».

وأضاف زوج شيماء سيف: «عاوزين إيه؟ طيب ما كل مرة بيبان إنكم كدّابين وشكلكم وحش آه معلش ما أنتم وشكم مكشوف وما يفرقش معاكم».

وختم كلامه: «كان نفسي آخد المسار القانوني وارفع قضية عليكم بتهمة التشهير، ولكن أنتم أرخص من الورق اللي هيتكتب عليه».

طلاق شيماء سيف عن زوجها المنتج محمد كارتر

اقرأ أيضًا: دنيا بطمة تكشف أوراق سرية لقضية "حمزة مون بيبي".. وطليقها متهم بالمؤامرة