دنيا بطمة تكشف أوراق سرية لقضية "حمزة مون بيبي".. وطليقها متهم بالمؤامرة

تصدر اسم الفنانة المغربية دنيا بطمة من جديد محركات البحث، وذلك عقب ظهورها في بث مباشر تكشف فيه عن براءتها من التورط في قضية حمزة مون بيبي.

وكشفت دنيا بطمة في البث المباشر عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" أنها تعرضت لمؤامرة من أقرب الناس إليها.

وعرضت دنيا بعض الوثائق المهمة في قضية حمزة مون بيبي، مشيرة الى علاقة طليقها المنتج البحريني محمد الترك في القضية، كما وجهت رسالة باكية للملك محمد السادس بن الحسن ملك المغرب، وطلبت منه التدخل لحل هذه الأزمة.

وأكدت دنيا مجددًا أنه لا علاقة لها أو لشقيقتها بحساب فضائح المشاهير، الذي هز الرأي العام المغربي قبل نحو 4 سنوات، الذي قالت أنه بالفعل تم تبرئتها من العلاقة به عارضة بالوثائق أنه لا علاقة لها أو لشقيقتها ابتسام بطمة بهذا الحساب بشكل قاطع.

ونشرت دنيا بطمة وثائق محضر الفرقة الوطنية، والتي أفادت أن فنانة معينة كانت قد تقدمت ببلاغ ضدها وضد شقيقتها ابتسام بطمة، اتهمتهما فيه بمهاجمتها عن طريق حساب حمزة مون بيبي بسبب "عدم دعوتهما لحفل خطوبتها"، موضحة أن القضاء أظهر الشخص الحقيقي وراء الحساب.

وكتبت دنيا بطمة في تعليق على الوثائق: "حبل الكذب قصير… وهذا دليل على كذبك أنه شكاية كانت بالحساب فقط إذ يتبين لنا بمحضر الفرقة الوطنية أنها تشير بأصابع الاتهام لدنيا بطمة شخصيا وأختها ابتسام بطمة ،كفاك كذب وبهتان وطغيان وتضليل الرأي العام اتضحت الصورة للشعب المغربي".

كما أشارت دنيا بطمة إلى أن طليقها محمد الترك خان ثقتها فيه، وتسبب في توريطها في الأزمة أكثر وأكثر، وذلك من خلال إخراج كل أسرارها وما يدور بداخل منزلها، إلى العلن.

وتوجهت دنيا بطمة في ختام حديثها برسالة إلى الملك محمد السادس، طالبته فيها بالعفو الملكي السامي عنها، كمواطنة مغربية تعرضت للظلم والمؤامرات المحبوكة، منذ ما يزيد على أربع سنوات، وقالت إنه تم تشويه سمعتها واسمها فيهم بالزج بها في هذه القضية.

اقرأ أيضًا: عمرو دياب يحقق رقمًا قياسيًا.. ألبوم "مكانك" الأعلى استماعا في الوطن العربي