أريد أن أرتاح.. هل تعتزل سيلينا غوميز الغناء نهائيًا؟

فجرت نجمة البوب الأمريكية سيلينا غوميز، مفاجأة إلى جمهورها في العالم أجمع، مؤكدة أنها تخطط لاعتزال مجال الموسيقى والغناء قريبًا، وذلك بعد طرح ألبوم جديد لها.

وأوضحت "سيلينا" خلال مشاركتها في إحدى حلقات بودكاست "Smartless"، أنها كانت تستمتع كثيرًا بالموسيقى في بداية حياتها المهنية، واستمتعت كثيرًا بالجولات الغنائية التي كانت تقوم بها، قائلة: "كانت ممتعة للغاية".

سيلينا غوميز تخطط للاعتزال

كما أضافت أنها كانت في ذلك الوقت مشغولة في تقديم البرنامج التلفزيوني "Wizards of Waverly Place"، وبالفعل وجدت متعة كبيرة في تقديم البرامج التلفزيونية والقيام الجولات الغنائية معًا، لكنها كلما تقدمت في السن شعرت برغبتها في الاستقرار على شيء واحد.

كذلك تابعت النجمة الأمريكية: "أشعر أن لديّ ألبومًا آخر بداخلي، لكن من المحتمل أن أختار التمثيل. أريد أن أرتاح لأنني متعبة"، لذا من المرجح أن تعتزل سيلينا غوميز الغناء والموسيقى بعد إطلاق ألبومها الأخير.

سيلينا غوميز صاحبة الـ31 عامًا، أصدرت حتى الآن 3 ألبومات غنائية، آخرها ألبوم Rare في عام 2020، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، بينما كانت آخر جولاتها الغنائية في عام 2016، والتي ألغتها من منتصفها بسبب معاناتها من الصحة العقلية أثناء تشخيصها بمرض الذئبة.

اقرأ أيضًا: على عكس النجم الأمريكي جاستن بيبر.. هذا ما فعلته سيلينا غوميز لدعم غزة