نادي الفروسية يعلن موعد انطلاق حفل كأس ولي العهد لجياد الإنتاج والمستورد

أعلن نادي الفروسية عن تنظيم حفل السباق السنوي الكبير على كأس ولي العهد لجياد الإنتاج والمستورد، يوم السبت المقبل الموافق 24 ديسمبر الجاري، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وذلك على ميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية.

ومن المقرر أن يتضمن حفل السباق 10 أشواط؛ حيث تم تخصيص التاسع منها لخيل الإنتاج للفئة الأولى على كأس ولي العهد، ومسافته ٢٤٠٠ متر، وجائزته ٩٠٠ ألف ريال، والشوط العاشر لخيل المستورد للفئة الأولى على كأس ولي العهد، ومسافته ٢٤٠٠ متر، وجائزته ٩٠٠ ألف ريال.

على جانب آخر، فقد، أكدت إدارة نادي الفروسية على إتمام جميع الاستعدادات الخاصة بهذا السباق، وأنهت اللجان العاملة مهامها في سبيل إنجاح هذه المناسبة الكبيرة.

ومن المنتظر أن يصاحب السباق، الكثير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية للأسر والأطفال، والعروض الفولكلورية الشعبية من مختلف مناطق المملكة، إضافة إلى الفعاليات المعرفية والثقافية، والمعارض الفنية، كما سيقدم النادي عددًا من المسابقات والجوائز المنوعة النقدية والعينية، وستكون الجائزة الكبرى سيارة تُقدم للجمهور في نهاية الحفل.

اقرأ أيضًا:

فروسية نجران يقيم سباقه الثامن للعام الحالي