موعد عرض مسرحية «على بابا» للفنان محمد سعد بموسم الرياض 2023

كشف موسم الرياض في نسخته الرابعة، عن موعد عرض مسرحية «على بابا» للفنان محمد سعد، وذلك ضمن المسرحيات المقرر عرضها خلال هذا الموسم.

وأعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض 2023، على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، تفاصيل عرض مسرحية على بابا. وأنه من المقرر عرضها بداية من يوم 30 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر.

مسرحية علي بابا

وستكون المسرحية من بطولة الفنان المصري محمد سعد، وستعرض على مسرح بكر الشدي، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشارك الحساب البوستر الدعائي للمسرحية. وعلق عليه قائلًا: «مسرحية علي بابا استمتعوا فيها بالكوميديا والضحك مع النجم محمد سعد ونخبة من الفنانين على مسرح بكر الشدي».

وأضاف: «بداية من 30 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر احجز تذكرتك الآن». ويمكن حجز تذكرة المسرحية من هنــا.

مسرحية "علي بابا" استمتعوا فيها بالكوميديا والضحك مع النجم محمد سعد ونخبة من الفنانين على مسرح بكر الشدي 🤩🎭 من 30 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر 🗓️

A hilarious and laughter-filled experience with the play "Ali Baba" Starring the amazing Mohamed Saad and a talented cast at Bakr Al-Shiddi… pic.twitter.com/Fr0PlAIBvy ويشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين من أبرزهم «محمد سعد، وسامي مغاوري، وكريم مغاوري، وويزو، ودارين حداد» وغيرهم.

بينما تدور أحداث المسرحية حول شخصية محمد سعد، وهو يعمل ميكانيكيًا، ثم ينتقل إلي زمن آخر حيث يواجه عدد من التحديات ويقع بين اختيار مبادئه أو مصالحه.

جدير بالذكر، أن محمد سعد قام ببطولة مسرحية اللمبي في الجاهلية. وذلك مع مجموعة من النجوم وهم «ويزو، طاهر أبو ليلة، ومنير مكرم» بينما من إخراج تامر كرم.

اقرأ أيضًا: الحدث الأضخم.. زوار موسم الرياض يكسرون حاجز الـ 5 ملايين زائر