وقوع مصابين واستدعاء الشرطة.. قتال بين سيدات في مسرح القصر بمانشستر

شهد مسرح القصر في مانشستر واقعة مؤسفة؛ إذ تم استدعاء الضباط إلى المسرح بعد ورود تقارير عن نشوب قتال بين امرأتين من الجمهور أثناء العرض الموسيقي الناجح.

كما زعم أحد الشهود أن المرأتين بدأتا بالصراخ على بعضهما البعض قبل أن "تحاول إحداهما مهاجمة" الأخرى.

بيان الشرطة بشأن أحداث مسرح القصر في مانشستر 

وقالت شرطة مانشستر الكبرى، إن الإصابات التي لحقت بالجمهورين "لا يعتقد أنها تهدد حياتهم". وأضافت القوة أن التحقيق مستمر لكن لم يتم اعتقال أي شخص.

في وقت سابق من هذا العام، في نفس المسرح، تم قطع عرض فيلم The Bodyguard بعد أن رفض اثنان من الجمهور البقاء جالسين والامتناع عن الغناء بصوت عالٍ.

وقال بعض الحاضرين: "إن "المعارك" و"أعمال الشغب الصغيرة" اندلعت في المسرح أثناء العرض الفوضوي"، حسبما ذكرت صحيفة "مانشستر إيفيننج نيوز".

وتظهر لقطات من الليل لحظة إخراج النساء بالقوة من العرض من قبل موظفي الأمن؛ إذ تم استدعاء ضباط الشرطة في وقت لاحق إلى المكان وتحدثوا مع المرأتين.

وصفق الجمهور لحراس الأمن أثناء جرهم إلى الخارج، وحضر نحو ستة من ضباط الشرطة المكان، بينما كانت عدة شاحنات تابعة للشرطة متوقفة بالخارج.

مواجهات عنيفة

ودخلت سيدتان في مواجهة عنيفة مع الأمن والجمهور، حيث تسببتا في حدوث فوضى في المسرح.

وفي حديثها في مقطع فيديو نُشر على قصتها على Instagram بعد الحادث، قالت السيدة ثورنتون: "أردت أن أرسل رسالة خاصة حقًا إلى الأشخاص في مانشستر الذين حضروا العرض الليلة ليقولوا شكرًا جزيلاً لكم".

وأضافت: "أنا أحترم أنك دفعت أموالك وأنا ممتن جدًا لكل من يحترم الأشخاص على المسرح الذين يريدون أن يقدموا لك عرضًا جميلاً. بالنسبة لكل ما حدث الليلة، ليس لدي كل التفاصيل.. أنا فقط آسف جدًا لأننا لم نتمكن من إنهاء العرض.. لقد قاتلت بشدة.. إنه شعور فظيع.. وآمل فقط أن نراكم مرة أخرى".

وقال متحدث باسم شرطة مانشستر الكبرى بشأن الحادث: "تم استدعاء الضباط إلى شارع أكسفورد في وسط المدينة للإبلاغ عن اعتداء".

وأضاف: "التحقيق مستمر في هذا الوقت ولم يتم إلقاء القبض على أحد"، "ولحسن الحظ.. لا يعتقد أن الإصابات التي لحقت تكون مهددة للحياة".

إقرأ أيضًا: مسرحية تيماء.. رحلة عبر الزمن إلى حضارات ما قبل الميلاد