موعد افتتاح متحف رونالدو في موسم الرياض 2023

ينتظر الكثير من عشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، موعد افتتاح متحف رونالدو في موسم الرياض 2023.

وبالتزامن مع اقتراب انطلاق موسم الرياض في نسخته الجديدة لهذا العام، سوف يتم افتتاح المتحف المتنقل للاعب النصر في 28 أكتوبر الحالي.

كما سيضم موسم الرياض 2023 متحف وتجربة CR7، والذي تم تصميمه بطريقة عصرية حول شخصية وقصة حياة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو.

بالإضافة إلى أنه سيضم جميع جوائز لاعب النصر وألقابه الشخصية، بالإضافة إلى عدد من التجارب التفاعلية.

وتم تصميم المتحف بشكل عصري ومميز، بحيث يتماشى مع مسيرة النجم البرتغالي الممتلئة بالنجاحات والإنجازات. كما سيكون موقع المتحف في منطقة بوليفارد الرياض.

انضمام رونالدو للنصر السعودي

وانضم لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير النجم كريستيانو رونالدو، رسميًا إلى نادي النصر السعودي. وكان ذلك في صفقة اعتقد أن قيمتها تزيد عن 200 مليون يورو.

وجاء عقد اللاعب لمدة موسمين ونصف، وجاءت في صفقة انتقال حر، حتى 2025. وذلك بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

متحف ليجندز

ومن المقرر أن يضم موسم الرياض 2023 متحف «ليجندز» الخاص بأساطير كرة القدم. كما سيحتوي على أكثر من 30 ألف قطعة نادرة؛ إذ يعتبر الثاني في العالم وذلك بعد الفرع الأول في مدريد.

كما يتضمن موسم الرياض هذا الموسم تجربة 433 العالمية التي تستضيف أساطير كرة القدم العالمية، بجانب خلق تجارب كرة قدم مثيرة.

موسم الرياض 2023

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات موسم الرياض 2023 في نسخته الجديدة في 28 أكتوبر الحالي، وذلك من ضمن الفعاليات والأنشطة الترفيهية.

ويضم الموسم عدة مباريات عالمية أخرى، بالإضافة إلى استضافة أكبر مهرجانات المصارعة في العالم «كراون غول»، وذلك بمشاركة البطل العالمي جون سينا، وبطولة عالمية كبيرة للبادل بمشاركة أبطال العالم.

وأيضًا بطولة كأس موسم الرياض للتنس بمشاركة أهم المصنفين في العالم من رجال وسيدات. هذا جانب عدد من الفعاليات الرياضية الترفيهية المتنوعة.

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ عن موسم الرياض 2023: توقع أي شئ