تركي آل الشيخ عن موسم الرياض 2023: توقع أي شئ

يواصل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، الترويج لفعاليات موسم الرياض 2023، التي تنطلق قريبًا ببهوية جديدة تحت شعار BigTime، وبمشاركة أشهر النجوم.

ونشر "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس X"، مقطع فيديو جديد، معلقًا "موسم الرياض.. توقع أي شي".

موسم الرياض 2023

ومن المقرر انطلاق فعاليات الموسم الأضخم في السعودية والشرق الأوسط، يوم 28 أكتوبر 2023 بمشاركة أشهر النجوم، كما يصاحبه نزال حزام موسم الرياض، الذي يعد الحدث الأول والأكبر من نوعه.

وأوضح "آل الشيخ" في وقت سابق، أن الموسم هذا العام سيكون استثنائيًا ومختلفًا. كما يهدف إلى خلق أكثر من 200 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة.

وعلاوة على تمكين ما يقارب 2000 شركة محلية ودولية لإقامة أكثر التجارب الترفيهية تميزًا حول العالم على مساحة تتجاوز 7 ملايين متر مربع.

كما أشار رئيس الهيئة العامة للترفيه، إلى أنه سيشهد موقعًا إلكترونيًّا مطورًا بمميزات جديدة، ومنصة تذاكر معتمدة بمواصفات فريدة.

مناطق مجانية جديدة

يضم الموسم الاستثنائي لهذا العام، 3 مناطق جديدة ومجانية بالكامل، وهي:

1- سوق الأولين: ويحتوي على أكبر مزاد أسبوعي وأكبر مساحة من الأسواق التراثية.

2- حديقة الحيوانات بالرياض: وقد تمت زيادة طاقتها الاستيعابية بنسبة 25%.

3- حديقة السويدي: وتحتضن مناطق وتجارب جديدة ذات ثقافات متنوعة وعروض غنائية متجولة، هذا بالإضافة إلى إقامة مسابقة الكنز بطريقة جديدة ومبتكرة، وبجوائز تصل إلى 6 ملايين ريال.

فعاليات موسم الرياض 2023

كما يضم الموسم الجديد فعاليات مميزة، حيث تم تغيير "بوليفارد سيتي" بشكل كامل، لتقدم تجارب عالمية جديدة وفعاليات متنوعة، منها 30 تجربة تفاعلية مختلفة.

ولعشاق الرعب، سيقدم الموسم تجربة مثيرة تحمل اسم "خمس ليالي في فريدي"، وسيتضمن العديد من الفعاليات الأخرى. بجانب الاحتفال بمرور 100 عام على ديزني العملاقة من خلال قامة قلعة ديزني.

وتوجد قلعة ديزني لأول مرة في موسم الرياض، كما سيتضمن "عالم باربي" هو الذي سيعيد إحياء تاريخ العلامة التجارية. و"هاوس أوف هايب" هي تجربة فريدة تجمع بين الواقع الحقيقي والواقع الافتراضي.

اقرأ أيضًا: موسم الرياض 2023 بهويته الجديدة تحت شعار «Big Time».. آل الشيخ يعلن التفاصيل