من الغيرة ما قتل.. مصري يتخلص من زوجته لسبب غريب

لم تتخيل فتاة أن قصة الحب الكبيرة التي جمعتها مع حبيب قلبها ستنتهي بالموت، وأن القلب الذي سلمته لشريك حياتها سيتلقى منه طعنة نافذة تودي بحياتها.

قصة حب كبيرة داخل الحرم الجامعي بالمنصورة بمصر، تعرفت فتاة تدرس بكلية التربية الرياضية على شاب يدرس بنفس الكلية، لكنه في سنوات متقدمة عنها، ونشأت بينهما قصة حب كبيرة.

كانت الفتاة تودع منزل أسرتها بالدقهلية وتذهب للجامعة، والشاب يتحرك من منزل عائلته بمدينة المحلة للذهاب لنفس الجامعة، حيث يلتقي الاثنان في مكان واحد، بعد انتهاء اليوم الدراسي، يتجاذبان أطراف الحديث عن المنزل السعيد.

قصة الحب الكبيرة التي فاحت رائحتها بين الزملاء، كانت لابد وأن تنتهي بالزواج، تتويجا لهذا الحب الكبير، وبالفعل تقدم الشاب لأسرة زميلته للزواج منها، وطلبوا منه سرعة إبرام عقد الزواج حتى تستطيع والدتها التي تعاني من السرطان من أن تفرح بابنتها قبل وفاتها.

زواج سعيد بالفعل تزوج الاثنان، قبل أيام قليلة من وفاة والدة العروسة، وعاش الاثنان قصة حب كبيرة، توجت بابن صغير كان بمثابة القاسم المشترك بينهما.

الزوج يملك محل للملابس والمفروشات كان يتأخر فيه بعض الوقت ليلا، الأمر الذي جعله يدخل في مشاكل عديدة مع الزوجة الغيورة على حبيبها، ويوم الحادث عاد متأخرا كعادته، عاتبته واحتدم الخلاف، فأسرع نحو المطبخ وأمسك سكينا هددها بها، فسكن السكين جسدها، لتسقط غارقة في دمائها وتودع الدنيا بأكملها.

بيان تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورد بلاغ من الأهالي بمقتل سيدة في العقد الثالث من عمرها على يد زوجها بمنطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف وقوة من مباحث قسم شرطة ثان المحلة إلى محل الواقعة، حيث تبين من التحريات الأولية مقتل زوجة تدعى "روان" تبلغ من العمر 22 عاما على يد زوجها يدعى "أحمد" يبلغ من العمر 27 عامًا ويعمل صاحب محل مفروشات.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، وحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية وتسليم الجثمان لذويه بعد الانتهاء من إجراءات الدفن.

 

إقرأ أيضًا

«من الحب ما قتل».. شاب مصري يتخلص من حبيبته لرفضها الزواج منه