منتدى مسك العالمي.. حضور مميز لجودة الحياة بالمملكة

حظيت الصحة النفسية، باهتمام كبير في منتدى مسك العالمي، في نسخته السابعة، الذي يقام هذا العام في مطل البجيري بالدرعية.

وخصص المنتدى، فعالية بعنوان «الواحة»، والتي تهدف إلى تعزيز صحة الإنسان النفسية وجودة حياته، من خلال تقديم تجارب تطبيقية استكشافية، يقدمها متخصصون في جوانب علمية واجتماعية وفنية متنوعة.

ولافت فعالية «الواحة»، إقبالا كبيرا من زوار المنتدى، حيث خاضوا فيها تجارب عديدة، شملت تمارين متنوعة، ذات علاقة بالجوانب النفسية والذهنية والروحية، والتي من شأنها، مساعدة المستفيدين منها على تحسين جودة حياتهم وصحتهم النفسية.

انطلاق منتدى مسك العالمي

وانطلق الأربعاء الماضي، منتدى مسك 2023، في نسخته السابعة تحت شعار «فكّر وأثّر» في مطل البجيري بالمنطقة التاريخية في الدرعية. وذلك بمشاركة عدد كبير من الزوار والقادة والمفكرين والمبتكرين والمبدعين على مدى ثلاثة أيام.

وافتتح وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز، أولى جلسات المنتدى، والتي جاءت تحت عنوان: «الآن يبدأ مستقبل الشباب».

وسلط الضوء، على استثمار الشباب المبدع، لقدراتهم الاستثنائية، ودورهم المحوري، في رسم معالم المستقبل.

منتدى مسك 2023

وخلال الجلسات، تحدث أحمد سليمان الراجحي، وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مع الشباب عن فرص تمكينهم ودورهم في تنمية وطنهم.

كما أكد «الراجحي»، أن سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان قائد حقيقي يحول الحلم إلى واقع، وينظر للمستقبل برؤية استراتيجية، كما يشارك المواطنين في تحقيق طموحاتهم.

كذلك وجه وزير الموارد البشرية، الشكر إلى القائمين على تنظيم منتدى مسك العالمي، قائلًا: «أشكر القائمين على تنظيم المنتدى، ورسالته في صناعة الأثر واستدامته».

اقرأ أيضا: سعوديات في منتدى مسك العالمي 2023.. من هي ريما الجفالي؟