محمد هنيدي في المقدمة بـ«مرعي البريمو».. منافسة سينمائية قوية في أغسطس

يشهد شهر أغسطس المقبل، منافسة سينمائية شرسة، يتربع على قمتها فيلم «مرعي البريمو» للفنان المصري محمد هنيدي.

ومن المقرر أن يتم طرح فيلم جديد للفنان محمد رمضان والذي يدخل في منافسة مع فيلم محمد هنيدي.

ويأتي فيلم محمد رمضان بعنوان «ع الزيرو» و تشاركه بطولته نيللي كريم. وذلك في الثاني من شهر أغسطس، بعد أن خرج الفيلم سابقا من موسم عيد الأضحى.

تدور قصة الفيلم حول أب يحاول علاج ابنه لكنه عاجز عن ذلك بسبب فقره، قبل أن تتبدل أحواله من خلال تجارة الأعضاء ويتحول إلى شخص غني، وسط أحداث مثيرة في العمل.

فيلم مرعي البريمو

وكما ذكرنا في البداية، محمد رمضان لن يكون وحده المتواجد على الساحة في ذلك التوقيت. حيث يطرح محمد هنيدي فيلمه الجديد "مرعي البريمو" في نفس اليوم أيضًا.

وينتظر جمهور محمد هنيدي الفيلم الجديد، من أجل تقديم تجربة مختلفة عن أفلامه الأخيرة، التي اعترف محمد هنيدي مؤخرا بأنها لم تكن على قدر طموحات الجمهور.

لكنه وعد جمهوره بأن يقدم في فيلمه الجديد تجربة مختلفة للغاية. حيث يعود للتعاون مع سعيد حامد في هذه التجربة الجديدة من أجل إخراج الفيلم. كما تشاركه البطولة غادة عادل.

هنيدي يقدم في أحداث العمل شخصية (مرعي) تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل وتعاونه في عمله، قبل أن يتعرضا إلى العديد من المغامرات الكوميدية.

https://youtu.be/2d0vYmIyzN0

وقد تم طرح أغنية ترويجية للفيلم غناء فرقة شارموفرز، والتي حملت اسم (طبطبلي).

وفي النص الثاني من شهر أغسطس، سيتم عرض فيلم "5 جولات" القائم على البطولة المشتركة بين عدد من الممثلين. أبرزهم آدم شرقاوي وماجد المصري ونور النبوي وداليا شوقي.

ذلك الفيلم يمثل الظهور الأخير للفنان الراحل مصطفى درويش، الذي ظهر في البرومو الخاص بالفيلم، ورحل دون مشاهدته وقت عرضه.

اقرأ أيضًا: لأول مرة منذ 22 عامًا.. تأجيل حفل جوائز الإيمي الـ75 لهذا السبب