«مانجا للإنتاج»: إطلاق لعبة «مغامرات الفضاء جريندايزر» في هذا الموعد

كشفت شركة مانجا للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان (مسك) عن موعد إطلاق لعبتها الجديدة "مغامرات الفضاء جريندايزر.. وليمة الذئاب". وذلك بالتعاون مع شركة مايكرويدز الفرنسية.

وقالت الشركة: "إن اللعبة الجديدة  ستكون متاحة للاعبين في 14 نوفمبر 2023، على بلايستيشن 4 و5، وإكس بوكس، وإكس بوكس ون".

كذلك ستكون متاحة على الكمبيوتر الشخصي أما نسخة نينتيندو سويتش، ستتاح في عام 2024.

وأوضحت الشركة، أن اللعبة الجديدة تدور أحداثها حول مسلسل الرسوم المتحركة الشهير "جريندايزر" والمستندة إلى المانجاكا جو ناجاي. ما يتيح للاعبين إعادة استذكار أكثر لحظات هذه المغامرة الفضائية شهرة.

ولإثراء تجربة اللاعبين، سيسعد محبو المسلسل القدامى بمعرفة أنه تم إعادة توظيف المؤلفات الموسيقية التي كانت تحظى بشعبية عالية في مسلسل الرسوم السابق. كما يمكن للاعبين الاستمتاع بها بشكل تفاعلي في اللعبة.

من جانبه، كان مدير إدارة التسويق والتوزيع وتطوير الأعمال في مانجا للإنتاج، المهندس عبدالعزيز النغموش قد أوضح أن الشركة تطلع إلى أن يكون نشر هذه اللعبة إرضاءً وإثراءً لجمهور اللاعبين في الوطن العربي وشمال أفريقيا. كما بينوا أن مانجا للإنتاج تعمل على استقطاب أفضل الألعاب الإلكترونية العالمية لنشرها وتعريبها عبر شبابنا السعودي الملهم.

ويذكر أنه في خلال شهر مارس الماضي وقعت شركة مانجا للإنتاج اتفاقية نشر وتوزيع مع شركة مايكرويدز للعبة "مغامرات الفضاء جريندايزر : وليمة الذئاب" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما أثمرت هذه الشراكة بتعريب اللعبة وتوفير فرص للمواهب السعودية في عدة مجالات، مثل التوزيع والترخيص والتسويق.

 

اقرأ أيضاً: قطاع السينما في السعودية يُحقق 28 % بنهاية الربع الثاني من 2023