لأول مرة بالمملكة.. عرض «مسرحية اليوتيوبر» في شتاء الرياض

يستعد نجوم مسرحية «اليوتيوبر» ، لإقامة العرض الأول لها في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم «شتاء الرياض»، المستمر حتى يناير المقبل في 5 مناطق، وحتى مارس في منطقة البوليفارد.

مسرحية اليوتيوبر

وروج المستشار تركي آل الشيخ ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه، إلى المسرحية، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

ونشر «آل الشيخ» البوستر الدعائي للمسرحية، والذي أظهر عددًا من النجوم، معلقًا «أبدعوا في اليوتيوب، وأكيد بيبدعون في المسرح، لا تفوتون حضور مسرحية اليوتيوبرز».

ومن المقرر أن يتم عرض المسرحية في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، بداية من يوم الخميس المقبل 2 يناير وحتى يوم السبت الموافق 4 يناير 2020، من السادسة إلى التاسعة والنصف مساءً.

اقرأ أيضًا: شتاء الرياض يُعيد عرض مسرحية «الذيب في القليب»

«اليوتيوبر» عرض مسرحي غنائي يعرض لأول مرة في المملكة، بعد عرضه في الكويت، وهو من بطولة اليوتيوبر السعودي دايلر؛ وتهدف إلى تعريف التنمر، وطرق التعامل معه في المجتمع.

شتاء الرياض

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه، تغيير اسم موسم الرياض إلى «شتاء الرياض»، على أن يتم التعامل به في أي حفل ضمن نطاق 5 مناطق، وهي «رياض ونتروندرلاند، رياض سفاري، المربع، صحاري الرياض، والرياض بوليفارد».

ويضم «شتاء الرياض» العديد من الفعاليات الترفيهية، التي تتنوع بين الحفلات الغنائية والعروض الفنية المتنوعة، والعروض المسرحية، منها «مسرحية علاء الدين والمصباح السحري، ومسرحية عطل فني».

«شتاء الرياض» يوفر التذكرة الشاملة لدخول وينتروندرلاند