قبل انطلاق مهرجان البحر الأحمر.. النجم التركي «بوراك أوزجيفيت» في مول بجدة

قبل انطلاق مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بساعات قليلة، تفاجأ الجمهور بتواجد النجم التركي الشهير بوراك أوزجيفيت في المملكة العربية السعودية، لافتتاح فعالياته.

  • ومن المقرر أن ينطلق مهرجان البحر الأحمر السينمائي، مساء اليوم الخميس، 30 نوفمبر، وسيستمر حتى 9 ديسمبر القادم. كما سيكون في مدينة جدة، تحت شعار «قصتك.. بمهرجانك».

بوراك أوزجيفيت في مهرجان البحر الأحمر

وكشفت الصفحة الرسمية لمهرجان البحر الأحمر، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عن تواجد النجم التركي بوراك أوزجيفيت. وهو يمتلك رصيد محبة وشهرة كبيرة في العالم العربي.

وشاركت صفحة المهرجان صورة للنجم التركي، وعلقت قائلة: «قابل النجم التركي بوراك أوزجيفيت في ردسي مول بجدة في أول أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الموافق الخميس 30 نوفمبر».

وأضافت: «اشتهر بوراك بأدائه في دور السيد عثمان في سلسلة المغامرات التاريخية المؤسس عثمان. وقد حصل بوراك على العديد من الجوائز طوال مسيرته التمثيلية اللامعة».

كما نشر الفنان التركي على حسابه بموقع إنستجرام، عبر خاصية الستوري، صورة له خلال تواجده في الطائرة. وكتب عليها «السعودية».

فيلمَا الافتتاح والختام لمهرجان البحر الأحمر 

وسوف تنطلق مساء اليوم الخميس، فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، من خلال عرض فيلم «حوجن» للمخرج ياسر الياسري، في حفل الافتتاح.

ويعد هذا الفيلم هو أول فيلم سعودي يتم عرضه خلال افتتاح دورات مهرجان البحر الأحمر. كما كشف الحساب الرسمي للمهرجان، أن فيلم حوجن، سيفتتح الدورة الثالثة للمهرجان.

وقال في بيان: «يسرّ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أن يزيح الستار ويعلن عن فيلم حوجن للمخرج ياسر الياسري كفيلم افتتاح الدورة الثالثة، ضمن عرضه العالمي الأوّل».

وكشف أن في ختام المهرجان سيكون لفيلم السيرة الذاتية «فيراري» Ferrari. والفيلم من إخراج مايكل مان، ومن بطولة كل من «آدم درايفر، بينيلوبي كروز، شايلين وودلي، باتريك ديمبسي».

اقرأ أيضًا: قبل افتتاح مهرجان البحر الأحمر.. ويل سميث يشرب قهوة عربي في جدة (فيديو)