قبل افتتاح مهرجان البحر الأحمر.. ويل سميث يشرب قهوة عربي في جدة (فيديو)

خطف النجم الأمريكي الشهير ويل سميث الأنظار في جدة، إذ وصل مؤخرًا إلى المملكة، استعدادًا لحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

ويل سميث في جدة

وظهر ويل سميث في مقطع فيديو وهو يشرب القهوة العربي التي تشتهر بها المملكة العربية السعودية، ويتأمل المعالم الأثرية الجذابة التي تتميز بها منطقة جدة.

 

 

 

View this post on Instagram
 

A post shared by TeN TV (@tentveg)

 

صوفيا فيرغار في جدة

وفي سياق آخر، حطفت نجمة هوليوود صوفيا فيرغارا الأنظار خلال تسوقها في شوارع جدة، وذلك قبل ساعات من مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وقد شاركت النجمة صوفيا فيرغارا عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها (إنستغرام) منشورين أحدهما يتضمن مجموعة من الصور وهي تقوم بجولة سياحية للتسوق في أحياء جدة؛ إذ يبدو أنها في تجربة لشراء العطور، والعطارة.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ومن المقرر أن تنطلق مساء اليوم فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بعرض فيلم «حوجن» للمخرج ياسر الياسري، في حفل الافتتاح.

كما يعتبر الفيلم هو أول فيلم سعودي يتم عرضه في افتتاح دورات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وقد أعلن الحساب الرسمي للمهرجان عبْر «إنستغرام»، من خلال منشور له، عن أن فيلم "حوجن" سوف يفتتح الدورة الثالثة للمهرجان، في بيان جاء فيه: "يسرّ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أن يزيح الستار ويُعلن عن فيلم حوجن للمخرج ياسر الياسري كفيلم افتتاح الدورة الثالثة، ضمن عرضه العالمي الأوّل".

أما فيلم ختام المهرجان فسيكون لفيلم السيرة الذاتية "فيراري" Ferrari، من إخراج مايكل مان. كما أنه من بطولة كل من آدم درايفر، بينيلوبي كروز، شايلين وودلي.

 

اقرأ أيضاً:آخرهم يوسف الشريف وإنجي علاء.. حالات طلاق غير متوقعة بين النجوم في 2023