في مؤتمر الرياضة العالمية.. ماذا قال رونالدو عن لقاء ولي العهد للمرة الثانية؟

سرق النجم العالمي كريستيانو رونالدو الأضواء، خلال مشاركته في فعاليات مؤتمر الرياضة العالمية الجديدة، الذي انطلق اليوم الإثنين، في العاصمة الرياض، تحت شعار رسم ملامح الجيل القادم من الرياضات الإلكترونية، بتنظيم من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية.

مؤتمر الرياضة العالمية

ونشر النجم البرتغالي، لاعب نادي النصر السعودي مجموعة من الصور التي تم التقاطها خلال مشاركته، وذلك عبر حسابه الشخصي على منصة «إنستجرام»، إذ ظهر برفقه صاحب السمو الملكي، ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان. رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع.

كما علق رونالدو على الصور قائلًا: «يشرفني أن ألتقي مجددًا بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان. ومن الرائع أن أكون جزءًا من هذه الجلسة اليوم لمناقشة مستقبل الرياضات الإلكترونية. وإطلاق أول بطولة #esportsworldcup على الإطلاق ستقام في المملكة العربية السعودية العام المقبل!».

 

 

 

 

 

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

 

وتجدر الإشارة إلى أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، قد أعلن اليوم الاثنين، إطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية. ويعد هذا الحدث الأكبر من نوعه على مستوى العالم، الذي تنظمه المملكة في الرياض سنويًا ابتداءً من صيف العام 2024م.

وستشكل البطولة منصة مهمة تسهم في الارتقاء بقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، الذي يشهد نموًا متزايدًا. كما سترسخ مكانة المملكة كوجهة رائدة لأبرز المنافسات الرياضية والعالمية.

وأعلن سمو ولي العهد إنشاء مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، وهي مؤسسة غير ربحية ستتولى تنظيم البطولة. كما ستكون المحرك الذي سينقل هذا القطاع إلى مرحلة جديدة من التعاون بين جميع الشركاء والجهات المعنية بمنظومة الألعاب والرياضات الإلكترونية للاستفادة من إمكاناتها الحقيقية وتعزيز نمو واستدامة القطاع.

وجاء هذا الإعلان خلال مؤتمر الرياضة العالمية الجديدة. وذلك في ظل حضور عدد كبير من قيادات وكبار الشخصيات في القطاع الرياضي وقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية حول العالم.

اقرأ  أيضًا: ولي العهد يطلق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية