فيلم سكر يتربع على عرش شباك التذاكر في السعودية بالأسبوع الأول

خطف فيلم سكر  -وهو فيلم غنائي استعراضي- الأضواء وتصدر شباك التذاكر كأفضل فيلم عربي يتم عرضه الآن في السينمات السعودية؛ إذ سجل حضورًا متميزًا في الأسبوع الأول.

وحصد الفيلم في السعودية حتى الآن أكثر من 980 ألف ريال سعودي، ما يقدر بـ260 ألف دولار. ويعد هذا الرقم ضخمًا إذا ما تم مقارنته بإيرادات الأفلام العربية التي تعرض خلال الفترة ذاتها في السعودية.

كما بلغ عدد تذاكر الفيلم التي تتم بيعها خلال الأسبوع الأول من عرضه في قاعات السينما السعودية أكثر من 19 ألف تذكرة، وذلك حسب بيانات هيئة الإعلام المرئي والمسموع.

ومن المتوقع أن تشهد إيرادات الفيلم في المملكة العربية السعودية زيادة خلال الفترة المقبلة. كما يأتي ذلك في ظل عرض فيلم عربي واحد فقط بجانبه، وهو "الخميس اللي جاي".

ويعد فيلم "سكر" أحد الأعمال الكوميدية التي تم الكشف عنها في الفترة الماضية. كما انطلق عرضها في كل من مصر والمملكة العربية السعودية.

وشارك في بطولة الفليم إلى جانب الفنانة البحرينية حلا الترك، كل من: ديمة أحمد وياسمينا العبد، ومعتز هشام، وماريا جمعة. بالإضافة إلى كل من النجمة ماجدة زكي، ومحمد ثروت.

كما تجسد حلا الترك شخصية الفتاة اليتيمة التي تبدأ في القيام بمجموعة من الأشياء التي لم تكن متوقعة.

وتجدر الإشارة إلى أنه على عكس السعودية، لم يحقق الفيلم في مصر الإيرادات المتوقعة؛ إذ سجل إيرادات مقبولة. وبلغت الإيرادات خلال أسبوع عرضه الأول بالسينمات المصرية 600 ألف جنيه.

اقرأ أيضً: «لماذا لا نصلي لفلسطين؟».. النجم الأمريكي ماكليمور يوجه رسائل قوية لبلاده