حسن الشافعي يبدأ 2020 بـ«مامي كوسا» مع «أحمد سعد»

يبدأ الفنان حسن الشافعي، العام الجديد 2020، بإطلاق أغنية «مامي كوسا»، في بداية يناير، بالتعاون مع المطرب أحمد سعد، ومطرب المهرجانات الشعبية إسلام كنكة.

وتمثل الأغنية، العمل الفني الأول الذي يجمع حسن الشافعي بأحمد سعد وإسلام كنكة، والأغنية من كلمات منة عدلي؛ وإسلام كنكة؛ وألحان إسلام كنكة، وأحمد سعد؛ وخالد، وذلك وفقًا لما أعلنته شركة "ذا بيسمينت ريكوردز" للإنتاج الفني.

في البداية، شارك حسن الشافعي؛ الموزع الموسيقي، متابعيه، البوستر الدعائي للأغنية والفيديو الخاص بها، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، لافتًا إلى أن أغنية "مامي كوسا"، من المقرر الإعلان عنها في بداية عام 2020.

تعّد "مامي كوسا"، الأغنية السابعة التي يقدمها حسن الشافعي؛ بعد آخر أعماله "قلبك وين"، التي تعاون فيها مع الفنان الليبي "بهجت"؛ وطرحها في يونيو 2019، لتتصدر قائمة الأغاني الأكثر استماعًا على Spotify في ٢٠١٩.

من جانبه، أكد محمد الشاعر؛ مدير وشريك "ذا بيسمينت ريكوردز"، أن الأغنية الجديدة تأتي نتاج تعاون على عدة مستويات بين الأشخاص الذين اشتركوا في تقديمها، من الكلمات إلى الألحان والموسيقى، واصفًا إيها أنها ستناقش نماذج من الشخصيات التي نقابلها بشكل يومي في حياتنا، والتي تجتمع في حفلة بقصر من زمن آخر، لكن بموسيقى وكلمات تعبر عن اليوم.

وقال الشاعر؛ إن الفنان أحمد سعد؛ وإسلام كنكا؛ سيظهران بشكل مختلف كما يبدو من البوستر الدعائي، لافتًا إلى أن الاختلاف سيظهر بشكل واضح في الفيديو الخاص بالأغنية.

 

اقرأ أيضًا:

الفلسطينية دلال أبو آمنة تُضيء “ليالي الطرب في قدس العرب”