استكشف أسواق الصين الشعبية بتفاصيلها العريقة في البوليفارد.. طريقة الحجز

شهدت منطقة بوليفارد ورلد إقبالًا كبيرًا من زائري موسم الرياض 2023، وخاصة المنطقة الخاصة بـ أسواق الصين الشعبية، التي شهدت تنوعاً رائعاً فيما يخص فعالياتها.

أسواق الصين الشعبية في الرياض

وقد دعا موسم الرياض عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس) الجميع إلى الاستمتاع بزيارة أسواق الصين، وقالت في تغريدة: استكشف أسواق الصين الشعبية بتفاصيلها العريقة في بوليفارد وورلد.

وعلى الراغبين في حجز تذكرة لزيارة منطقة بوليفارد وورلد الدخول هنا

اقرأ أيضاً: «أنا عربية» يعود من جديد بموسم الرياض 2023.. إليكِ موعد المعرض وطريقة الحجز 

https://twitter.com/RiyadhSeason/status/1734196386696999176

يذكر أنه تحتوي منطقة بوليفارد وورلد، على إضافة تجربة الدول العالمية، بأكبر بحيرة صناعية في العالم. وتتيح هذه المنطقة لزوارها العديد من الخيارات منها ركوب القوارب والغواصات، وهذه التجارب تعتبر الأولى من نوعها في موسم الرياض.

كذلك هناك عدة خيارات ترفيهية مميزة، مثل قرية كومبات، بجانب قرية سوبر هيرو. كما يوجد تجربة أكبر سفير في العالم. وكذلك تجربة التحليق بالتلفريك بين المنطقة وجارتها بوليفارد رياض سيتي وذلك في مسافة تصل إلى 1.2 كلم.

جدير بالذكر أن منذ انطلاق موسم الرياض 2023، وهو يقوم باستقبال الزوار من جميع أنحاء العالم. للاستمتاع بالتجارب والفعاليات المتنوعة الممتعة والجديدة التي يحرص الموسم على إضافتها بجانب الحفلات الموسيقية، والفعاليات الرياضية. وكذلك تجارب تناول الطعام وغيرها من الفعاليات الثقافية الفريدة.

 

اقرأ أيضاً: بدعم سيلينا غوميز.. نجمات عالميات يجتمعن في عرض كوميدي لدعم فلسطين