تأكل كثيرًا.. مصري يرفع دعوى طلاق ضد زوجته لسبب غريب

وجد عمره يقترب من الأربعين دون زواج، يلف بسيارته شوارع القاهرة يوميًا، حيث يعمل سائق أجرة، ويمر الوقت، وتمر السنوات، حيث انتصف العمر دون زواج.. هذا كان حال شاب مصري قبل أن يكمل نصف دينه، كما يقولون، فبحث طويلا عن شريكة الحياة التي تقبل ظروفه، وعمله الذي يمتد لمنتصف الليل، حتى تعرف عن طريق أصدقائه على فتاة تصغره بـ 3 سنوات، تحدث معها وارتاح إليها فتزوجها لينتهي الحال إلى رفع دعوى طلاق.

أحلام سعيدة ودعوى طلاق

أحلام الزوج في المنزل السعيد الهادىء تبددت، عندما حولت الزوجة المنزل لحلبة صراع ومشاكل لا تنتهي.. فضلًا عن إهمالها الشديد مع زوجها، وعدم الاهتمام به، خاصة عندما يقود الى المنزل.. فلا يجد الطعام، بينما تهتم بأكلها، وتسرف في تناولها للطعام، حتى أصبح وزنها الضعف.. فلا تفعل شيء في المنزل طوال فترة غياب الزوج سوى الأكل.. حتى أصبحت الحياة لا تطاق فقرر الزوج الانفصال من خلال دعوى بمحكمة الأسرة.

الإسراف في الأكل

وأقام الزوج دعوى قضائية اطلعت عليها مجلة «الجوهرة» أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته، لما وقع عليه من ضرر مبررًا طلبه "بتاكل عيش كتير وبتنسى تعمل أكل".

ويقول الزوج البالغ من العمر 40 عامًا: "تعرفت على زوجتي صاحبة الـ 37 سنة، عن طريق أصدقاء مشتركين.. وانتهت علاقتنا بزواج شرعي استمر لمدة 3 سنوات".

إهمال الزوجة

وأوضح الزوج في دعوى أمام محكمة الأسرة : أقضي ساعات طويلة في عملي وبمجرد عودتي إلى المنزل أحتاج إلى قسط من الراحة.. إلا أنني لا أجد ذلك في منزلي بسبب تصرفات زوجتي.. وزوجتي لا تعد الطعام في موعد عودتي من العمل وتهتم بنفسها فقط. وقال: "بتاكل عيش كتير وبتصرف على أكلها وتنسى تعملي أكل". وأضاف قررت اللجوء إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس لطلب التطليق وأقمت دعوى.

إقرأ أيضًا: صلاة الجمعة السبب.. سيدة تطلب الطلاق من زوجها بمحكمة الأسرة