«رُفعت الجلسة».. فيلم جديد للفنانة هند البلوشي قريبًا بدور العرض

روَّجت الفنانة الكويتية هند البلوشي لفيلمها الجديد "رُفعت الجلسة"؛ إذ نشرت عبر حسابها على "إنستغرام"، الصور الدعائية للفيلم، والتي ظهرت باللونين الأبيض والأسود، وظهر عليها كل نجوم العمل بطريقة منفردة.

ونوَّهت هند في تعليقها الذي أرفقته بالصور الخاصة بالفيلم، عن طرحه قريبًا في دور السينما دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بقصته وأحداثه، وكتبت: "قريبًا بجميع دور العرض، الفيلم السينمائي رُفعت الجلسة".

وتخوض الفنانة هند البلوشي تجربتها السينمائية الجديدة مع عدد مع النجوم منهم عبد الله التركماني، خالد البريكي، وعبد الله الجيران، وهو من تأليف وإخراج محمد صلاح المجيبل.

تفاعل الجمهور 

وتفاعل عدد كبير مع الجمهور مع المنشور عقب إعلانها عن تفاصيل الفيلم، وتوالت التعليقات، وكان من بينها: "موفقين ناطرين فلم راح يكون فلم رهيب مادام الأستاذة كبيره هند موجوده فدوه الله يحفظك من كل شر..  يا رووحي والله منورة..بالتوفيق ان شاء الله".

آخر أعمال الفنانة هند البلوشي

وكان آخر أعمال هند البلوشي مشاركتها في مسلسل "مجاريح" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023، والذي ضم عددًا من النجوم على رأسهم الفنانة القديرة سعاد عبد الله، أسمهان توفيق، عبد الإمام عبد الله، هنادي الكندري وآخرون. والعمل من إخراج عيسى ذياب، ومن تأليف جمال سالم.

ودارت أحداث المسلسل حول "غنيمة" الفنانة سعاد عبد الله، التي تخرج من السجن بعد أن قضت بداخله عشرات السنين، بسبب تهمة لفقها لها زوجها، لكنها تبدأ عقب خروجها من السجن رحلة من الخيبات والمآسي من جديد بسبب صراعات مع أقاربها.

كما كان للفنانة مشاركة أخرى في مسلسل "حياتي المثالية"، والذي ظهرت من خلاله كضيفة شرف، والعمل كان من بطولة الفنان أحمد أمين، فوز الشطي وآخرين.

اقرأ أيضًا:  هند البلوشي تجري عملية جراحية في أنفها وتستأصل تليفًا من الثدي