أيتن عامر لتامر حسني بعد غنائها معه: شكرًا على اليوم الحلو

شاركت أيتن عامر متابعيها صورًا من الحفل؛ عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهرت من خلالها وهي تقف برفقة تامر حسني على مسرح الحفل، وعلقت: "شكرًا على اليوم الحلو ده، والحفلة الجامدة دي، وروحك الجميلة وحضورك وموهبتك، وأخيرًا وليس آخرًا جدعنتك اللي متتوصفش، وعلى تشجيعك، وأحلى حاجة طبعًا إني غنيت معاك أكتر أغنية أنا بحبها من أغانيك".

جاء ذلك خلال حفله الأخير، الذي أقامه في مدينة "العين السخنة" بمصر، ضمن حفلات موسم الربيع؛ حيث شاركت أيتن الغناء مع تامر حسني في أشهر أغانيه؛ وهي "عيونه دار"، والتي طرحها الأخير منذ سنوات طويلة، وذلك بسبب لونها الرومانسي المميز، وهي من كلمات عمر إسماعيل، وألحان تامر حسني.

تفاعل الجمهور 

ولاقى المنشور تفاعلًا كبيرًا عقب نشر آيتن عامر الصور، كما توالت التعليقات كالتالي: "من أجمل أغاني تامر حسنى.. أحلى ايوته متابعينك من العراق.. مبروك حبيبتي".

آخر أعمال الفنانة آيتن عامر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة آيتن عامر كان المسلسل الخليجي "زوجة واحدة لا تكفي"، وهو المسلسل الذي أثار جدلًا واسعًا بعد إذاعته في رمضان 2024؛ حيث يسلط الضوء على أعماق العلاقات الزوجية والعائلية مع التركيز على بعض القضايا، مثل الخيانة الزوجية، والعلاقات الاجتماعية المعقدة في المجتمعات الخليجية؛ حيث أثار المسلسل الكثير من الجدل حين عرضه.

أحداث المسلسل

تدور أحداث مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" حول عائلة "رشيد" (ماجد المصري) و"هيلة" (هدى حسين) اللذين يعيشان حياة مثالية مع بناتهما الثلاث، وإدارة مدرسة مختلطة، تبدأ الأحداث بالتغير عندما تنكشف أسرار عن "رشيد" لم يكن أحد يتوقعها؛ ما يُحدث صدمة كبيرة في حياة العائلة.

تواجه "هيلة" العديد من التحديات بعد اكتشافها أسرار زوجها، وتضطر إلى اتخاذ قرارات صعبة حول مستقبل حياتها الزوجية والعائلية، ويناقش المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية المهمة مثل تعدد الزوجات، والخيانة، والصراع بين القيم التقليدية والتحديث.

قد يهمك: آيتن عامر: أنا شخصية بلا عيوب وأطالب كل رجل إذا كان ينوي الزواج من امرأة أخرى أن يفصح لزوجته (فيديو)