بعد تدخل الشرطة.. كارول سماحة تعلق على محاولة انتحارها

أصبحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة ، حديث السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية؛ بعدما أثارت ضجة كبيرة في العاصمة الفرنسية باريس وسط تدخل الشرطة.

كارول سماحة

وكشف كارول سماحة عن سبب تدخل الشرطة، موضحة أنها كانت تصور أحد مشاهد الفيديو كليب الجديد لأغنيتها «مش هعيش»، والذي يتضمن مشهدًا دراميًا وهي تحاول الانتحار من شرفة منزل.

وأضافت أن المارة في الشارع اعتقدوا أنها تحاول الانتحار بجدية، دون أن يعلموا بتصوير الكليب، وحاولوا التدخل لإقناعها بالعدول عن الانتحار، فيما دخل أفراد الأمن للمنزل؛ للتحقيق معها.

ونشرت «كارول»، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع الفيديو الذي كان يتم تصويره، معلقة «من فرنسا تصوير مشهد درامي لأغنيتي الجديدة #مش_هعيش، الذي أثار بلبلة كبيرة في شوارع باريس لدى المارة».

واستكملت «اعتقد الناس أنني أحاول الانتحار، وتدخلت الشرطة الفرنسية وقد دخل أفراد الأمن المنزل من أجل التحقيق! وأكدنا للشرطة أن الموضوع ليس إلا تمثيل مشهد خاص بفيديو كليب جديد».

أغنية «مش هعيش» هي أحدث أعمال كارول، ويتم تقديمها باللهجة المصرية، من كلمات أمير طعيمة، وألحان إسلام زكي، توزيع ألكسندر ميساكيان، وإخراج جاد شويري.

اقرأ أيضًا: أجدد تسريحات الشعر القصير على طريقة كارول سماحة